محافظ المندق يؤدي صلاة العيد ويستقبل المهنئين - الرياض
محافظ المندق يؤدي صلاة العيد ويستقبل المهنئين - الرياض

أدى محافظ المندق صالح بن محمد القلطي صلاة عيد الاضحى المبارك بجامع ابن ابراهيم بمحافظة المندق وبعد أداء الصلاة استقبل القلطي بمكتبه في المحافظة المهنئين بالعيد السعيد مـــــــن مديري الدوائر الحكومية ورؤساء المراكز ومشايخ القبائل وعدد مـــــــن المواطنين وقد تبادل الجميع المباركة بالعيد.

بعد ذلك قام القلطي بزيارة للمرضى المنومين بمستشفى المندق العام بينـمـــا تجول في أقسام المستشفى وتفقد الخدمات التي تقدم لمراجعي المستشفى و رافقه في هذه الزيارة مدير مستشفى المندق العام عبدالله بن جمعان الزهراني وعدد مـــــــن الأطــــبــــاء والفنيين المناوبين اثناء فترة اجازة عيد الأضحى المبارك .

واوضح القلطي بأن هذه الزيارة لمستشفى المندق العام تأتي في إطار توجيهات سمو امير مـنـطـقـــــــة الباحة الذي يحرص علــــــــى تلمس احتياجات الأهالي والوقوف ميدانيا علــــــــى سير العمل خلال إجازة عيد الأضحى المبارك .

ورفع القلطي التهنئة بعيد الأضحى المبارك لمقام خـــــادم الحـــــــرمين الشــــــــريفيــــــــن ولسمو ولي عهده الأمين، كما رفع التهاني والتبريكات لسمو أمير مـنـطـقـــــــة الباحة والشعب السعودي، داعيا الله أن يعيده علــــــــى الأمة العربية والإسلامية بالخير والبركات.

x1000_eeb8057dcb.jpg.pagespeed.ic.2xO_Zm

المصدر : جوجل