دخل الهلال من ذهاب النهائي الآسيوي 10 ملايين ريال
دخل الهلال من ذهاب النهائي الآسيوي 10 ملايين ريال

تستعد إدارة نادي الهلال لبيع تذاكر مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال اسيا للساحرة المستديرة كــرة القــدم، الذي سيجمع فريقها الأول للساحرة المستديرة كــرة القــدم بضيفه ارواو الياباني الثلاثــــــــــــــــــاء القـــــــادم علــــــــى أرض ملعب أستاد الملك فهد الــدولـــــــي في الرياض.

وكشفت مصادر مطلعة لـ «اليوم» أن قيمة التذكرة للدرجة الموحدة لم يتحدد حتى الان، ولكنه هذا وسوف يكون بين الـ 45 أو 50 ريالا، ويأتي ذلك بعد أن رفضت ادارة النادي مقترح شركة صلة المسوق الحصري لتذاكر مبارياتها بتحديد مبلغ 65 ريالا للتذكرة، ويتوقع أن تنفد التذاكر بعد طرحها بساعات قليلة نظير شغف الجماهير الهلالية بهذه البطولة الغائبة عن الاندية السعودية.

وتنتظر الإدارة الهلالية ما حيث يوْشَكَ 10 مــلايــيــــــــن ريال دخلا مـــــــن هذه الــلــقـاء بين تذاكر للدرجة الموحدة والاولى والمنصة والمقصورة.

ومـــــــن زاوية ثانية، تعمل الإدارة الهلالية علــــــــى فتح مدرجاتها في أحد التمارين، التي تسبق الــلــقـاء النهائية رغبة منها في دعم الجماهير للاعبين، بينما ستغلق تمارينها أمام وســـــائــــل الاعلام في اخر يومين قبل النهائي لتجهيز الفريق بالطريقة المناسبة مـــــــن المدرب الارجنتيني دياز.

بينـمـــا يعمل عضو مجلس إدارة الهلال راشد العنزان علــــــــى تجهيز جميع مدرجات ستاد الملك فهد الــدولـــــــي بالتيفو، الذي عرف عن الجماهير الزرقاء إجادته وخطف انظار العالم، خاصة بعد أن تصدر أكثر مـــــــن عمل فني لهم المواقع العالمية وأشهرها الصفحة الرئيسة لموقع التواصل الاجتماعي «Twitter تويـــتـر».

المصدر : صحيفة اليوم