وزير النقل: استئناف «دائري الدمام» قريباً.. ولا تهاون مع المتعثرين
وزير النقل: استئناف «دائري الدمام» قريباً.. ولا تهاون مع المتعثرين

خلال زيارته للمنطقة الشرقية للمشاركة في فعاليات «منتدى الشرقية الاقتصادي 2017»، وقف وزير النقل نبيل العامودي علــــــــى مشروعي «دائري الأحساء وشاطئ نصف القمر»، إضافة الــــــــى تفقده لعدد مـــــــن مشاريع الوزارة بالمنطقة.

واكّد الوزير أن مشروع الطريق الدائري بالدمام محل اهتمامه نظراً لتعثر المقاول السابق، وما ترتّب عليه مـــــــن تعطّل مصالح سكان المنطقة أو القادمين إليها، ومـــــــن ناحـــيـتة فقـــد أضــــــــاف: إن المشروع فتحت مظاريفه خلال الأيام المنصرمــة بعد طرحه مرة أخرى، وجارٍ ترسيته علــــــــى المقاول في القريب العاجل، لافتاً الانتباه إلى أن الوزارة لن تتهاون مع المقصرين مـــــــن المقاولين أو الاستشاريين وسيتم التعامل بكل حزم بينـمـــا يخدم الصالح العام.

وعلمت «اليوم» أن جولة الوزير التفقدية للمشروعات بصحبة مسؤولي إدارة النقل بالمنطقة، شهدت مناقشة مقاولي المشروعين عن اســبـاب التأخير والتعثر في تسليمهما بالوقت المحدد، واستفسر وزير النقل مـــــــن مقاول مشروع طريق شاطئ نصف القمر عن اســبـاب التأخير في التسليم والانتهاء منه في الوقت المحدد، أو حتى فتح المسار للمركبات لمنع التكدس والزحام.

وقالت مصادر: إن وزير النقل نبيل العامودي تفقد أيــضــا مشاريع الطرق الحيوية بالأحساء، واجتمع مع مقاول الطريق الدائري، وناقش العوائق التي أوقفت المشروع وتسببت في تأخير التسليم.

وسجل وزير النقل خلال الجولة عدة نقاط رئيسية حول مشاكل سير المشاريع، هذا وسوف يتم إتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها سريعا، مما يتماشى مع التوجهات لإنهاء المشاريع بالمنطقة، وخاصة المتعثر منها.

.. ويستمع إلى اســبـاب تعثر المشاريع

المصدر : صحيفة اليوم