طلاب ابتدائية بصفوى يحيكون أكبر علم للمملكة
طلاب ابتدائية بصفوى يحيكون أكبر علم للمملكة

دشن رئيس وحدة النشاط بمكتب تعليم القطيف المشرف خالد السعود ورئيس وحدة النشاط بمكتب تعليم محافظة رأس تنورة المشرف علــــــــى قسم التربية الخاصة عالي الزهراني، أكبر علم للمملكة تمت حياكته مـــــــن قبل الطلاب والكادر التعليمي بساعة النشاط، بحضور رئيس جمعية الصفا الخيرية م.علــــــــي العالي وقائد المدرسة فؤاد نصرالله وأولياء أمور طلاب.

وأكد السعود أن مدرسة اليرموك سباقة ومبادرة بالأنشطة التي تعود بالنفع علــــــــى الطلاب وكادرها والمجتمع، وأن تدشين هذا الإنجاز والذي تم بعمل اليد لهو خير دليل علــــــــى تميز المدرسة واستثمار ساعة النشاط واكتشاف المواهب والإبداعات المختلفة. كما أنه يؤصل في نفوس الطلاب الانتماء للوطن وللمدرسة.

وبدورة فقد قـــــــال قائد المدرسة: إن مساحة العلم تزيد علــــــــى 300 متر مربع، وطوله يزيد علــــــــى 23 مترا وبعرض يزيد علــــــــى 15. مؤكدا صنع العلم بشكل يدوي مـــــــن حياكة وكتابة ودهان مشيرا إلى إن طلاب المدرسة قد أخذوا بأطرافه ودووا بحناجرهم بالسلام الوطني قبل رفعه علــــــــى السارية. وبين أن وزن العلم وَصَــلَ حوالي 35 كيلوجراما.

وأكد الزهراني أن إنجاز العلم بمدرسة ابتدائية يعد إنجازا وطنيا، كما أن بصمة التربية الخاصة ومشاركة هذه الفئة في إنجازه يحقق عملية الدمج بين التعليم العام والتربية الخاصة.

وثمن م.العالي جهود منسوبي مدرسة اليرموك بهذا الإنجاز التي مثلت في أعوم سابقة الوزارة في مهرجان الجنادرية.

منسوبو التعليم خلال تدشين العلم

المصدر : صحيفة اليوم