التعليم تعتذر عن الخلل التقني.. وتعلن موعد حركة النقل
التعليم تعتذر عن الخلل التقني.. وتعلن موعد حركة النقل
© 3alyoum.com قدمت بواسطة التعليم تعتذر عن الخلل التقني.. وتعلن موعد حركة النقل

 أخبار محلية

 مكة المكرمة – حاتم العميري

أعـــــــــــلن وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى عن أمله بالإعلان عن حركة النقل الخارجي الأحـــــــــــــد القـــــــادم، بعد تعرض أيقونة الاستعلام عن الحركة ببرنامج نور لخلل تقني، مبديا اعتذاره للمعلمين والمعلمات عن الخطأ التقني.

وكانت وزارة التعليم فاجأت المتقدمين لحركة النقل الخارجي مـــــــن المعلمين والمعلمات ممن لم تشملهم الحركة بعودة أرقامهم للوراء، وبلغت لأرقام فلكية ولسانها حالها تقول لهم “للوراء در” وعدوا ذلك بأنه مواصلة لتخبطات الوزارة ليصبوا جام غضبهم عليها بوسائل التواصل الاجتماعي كونه الملاذ الوحيد للتعبير عن استيائهم تجاه مابدر مـــــــن تخبطات بحركة النقل الخارجي.

وأوقفت الوزارة خدمات برنامج نور للصيانة والتحديث فور رصدها لاستياء وغضب المعلمين والمعلمات، في محاولة منها لادراك مابدر منها مـــــــن تعطيل دون الإعلان عن موعد الانتهاء منه.

أحد المعلمين “تخصص لغة عربية” أكد أنه كان رقمه علــــــــى مدينته 120 ليتفاجأ بوصولها إلى 4000 وآخر “تخصص رياضيات” يبين أن رقمه كان 89 وحاليا وصل إلى 1320، وجاء كافة مـــــــن استعلم عن الحركة بهذه الطريقة وهي العودة للوراء، في حين طالب المتضررون بمحاسبة المتسبب في إلحاق الضرر المعنوي بهم.

المصدر : MSN Saudi Arabia