منصور بن محمد يشارك المسنّين الإفطار
منصور بن محمد يشارك المسنّين الإفطار

فاجأ سموّ الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، أمس، المسنين في مركز ملتقى الأسرة في دبي، بزيارة وقت الإفطار، حيث شاركهم الإفطار، بحضور حميد محمد القطامي، رئيس مجلس الإدارة المدير العام لهيئة الصحة في دبي، وأحمد عبدالكريم جلفار، المدير العام لهيئة تنمية المجتمع في دبي، وعدد مـــــــن مسؤولي الهيئة وإدارة المركز.
أدى سموّه صلاة المغرب مع المسنين، وتجول داخل المركز، وتعرف إلى إمكاناته ومستوى تجهيزاته وبيئة الرعاية المتكاملة التي تميزه.
وحرص سموّ الشيخ منصور بن محمد، علــــــــى تبادل أطراف الجــديـد مع المسنين، والاطمئنان إلى أحوالهم، وسبل الرعاية الصحية والاجتماعية التي يوفرها لهم المركز.
وحضر سموّه جانباً مـــــــن الفعاليات والأنشطة التي أعدها المركز للمسنين، في الشهر الكريم، تحت شعار «نسعد ببركم»، واستمع إليهم، وتعرف إلى ما تحمله ذكرياتهم وذاكرتهم، مـــــــن نشأة الدولة وتطورها وازدهارها، والأصول العريقة التي شب عليها أبناء الإمارات، ومنظومة القيم التي يتسم بها المجتمع.
وأثنى سموّه علــــــــى مستوى العناية المتكاملة التي يحظى بها المسنون داخل المركز، والجهود الكبيرة التي تبذلها الهيئة، لتوفير بيئة رعاية واستشفاء نموذجيين مزودين بأفضل التجهيزات الطبية والمرافق الخدمية العالية المستوى، التي يقدّمها نخبة مـــــــن الأطــــبــــاء والمتخصصين. وأشاد سموّه بروح الأسرة الواحدة التي تجمع المسنين والعاملين في المركز، مؤكدا أن هذه الروح هي التي تحفز المسنين علــــــــى الاندماج في المجتمع والتواصل مع البيئة المحيطة بهم وممارسة أنشطتهم الحياتية بكل تفاؤل ورضا وسعادة.
وحضر فريق مـــــــن أعضاء نادي «ذخر» الاجتماعي التابع لهيئة تنمية المجتمع، الإفطار في المركز.
وأكد حميد القطامي، أن هيئة الصحة في دبي، تولي رعاية المسنين جل اهتمامها، ولا تدخر وسعاً في توفير سبل الحياة الكريمة التي تحقق سعادتهم وتجعلهم أكثر إقبالاً علــــــــى الحياة، لافتاً إلى جملة المبادرات والمشروعات التطويرية التي تنفذها الهيئة، لجعل حياة المسنين أكثر رغدا.
وتوجه أحمد جلفار بالشكر إلى سموّ الشيخ منصور بن محمد، علــــــــى اهتمامه بالمسنين، وحرصه علــــــــى متابعة الخدمات المقدمة، موضحا أن اهتمام القيادة العليا بدمج المسنين، وتمكينهم، وضمان حمايتهم وصون حقوقهم، شجع بشكل كبير علــــــــى طرح مبادرات وخدمات موجهة لهم مثل «نسعد ببركم» و«رمضاننا مع ذخر». (وام)

المصدر : الخليج