أمير «مكة»: السعودية لم تمنع مسلماً من دخول المسجد الحرام - دار الحياة
أمير «مكة»: السعودية لم تمنع مسلماً من دخول المسجد الحرام - دار الحياة

< أكد مستشار خـــــادم الحـــــــرمين الشــــــــريفيــــــــن أمير مـنـطـقـــــــة مكة المكرمة خالد الفيصل، أن المملكة لم تمنع مسلماً مـــــــن دخول المسجد الحرام وأداء العبادات، بل إنها تحرص علــــــــى تقديم كل الخدمات والتسهيلات لقاصدي هذه البقعة المقدسة. وبدورة فقد قـــــــال الفيصل بعد أن شارك رجال الأمن والمشاركين مـــــــن الجهات ذات العلاقة بخدمة ضيوف الرحمن طعام الإفطار في المسجد الحرام أمس: «أقوم بهذه الجولة السنوية بتوجيهات خـــــادم الحـــــــرمين الشــــــــريفيــــــــن الملــــــك سلمــــــــان بن عبدالعزيز، وأرجو مـــــــن الله أن يديم نعمة الإسلام والاستقرار»، معرباً عن شكره لجميع القائمين علــــــــى ضيوف الرحمن. وبيّن أن المسجد الحرام حيث يستقبــل خلال شهر رمضان في كل فرض حوالى 2.5 مليون مصلٍّ، في طمأنينة وسكينة، مشيراً إلى أن ذلك لم يكن ليتحقق لولا توفيق الله أولاً ثم جهود رجال الأمن والجهات ذات العلاقة.

بينـمـــا قد أَبَانَ عن شكره للشباب المتطوعين نظير إسهاماتهم في تقديم الخدمة لضيوف الرحمن، سائلاً الله أن يتقبل صلاة ودعاء وعمرة كل مـــــــن قصد بيته العتيق.

وكان أمير مـنـطـقـــــــة مكة المكرمة اطلع قبل الإفطار علــــــــى مجموعة مـــــــن الخطط والتجهيزات الأمنية المستخدمة في شهر رمضان، إضافة إلى شرح عن خطط الجهات ذات العلاقة في ما يخص العشر الأواخر مـــــــن رمضان. حضر الإفطار نائب أمير مـنـطـقـــــــة مكة المكرمة الأميــــــــر عبدالله بن بندر، وعدد مـــــــن الأمراء وأصحاب الفضيلة المشايخ، والقيادات الأمنية المشاركة في تنفيذ الخطط بالمسجد الحرام.

This article has been published at alhayat.com. Unauthorised replication is not allowed.

المصدر : جوجل