الكلية التقنية توزع 6400 وجبة إفطار ضمن حملة «تركد»
الكلية التقنية توزع 6400 وجبة إفطار ضمن حملة «تركد»

شاركت الكلية التقنية بالأحساء متمثلة في عشيرة الجوالة في حملة «تركد.. لاحق علــــــــى الفطور» ووصل عدد الوجبات التي تم توزيعها إلى 6400 وجبة علــــــــى الصائمين المتجولين لمدة أسبوعين.

وقد أشـــــــــــار منسق الكلية في الحملة مدير العلاقات العامة والإعلام وليد الشويهين الــــــــى أن برنامج تفطير الصائمين المتجولين «تركد.. لاحق علــــــــى الفطور» فكرة رائدة تنظمها جمعية البر بالأحساء وتهدف إلى توعية الصائمين المتجولين بأهمية التأني وعدم السرعة مـــــــن أجل سلامتهم مـــــــن مخاطر السرعة، ومـــــــن ناحـــيـتة فقـــد أضــــــــاف: تشارك الكلية ضمن 10 فرق تطوعية في الأحساء لإنجاح هذا المشروع، الذي يعتبر الأول مـــــــن نوعه مـــــــن حيث تكاتف الفرق التطوعية مـــــــن اجل تحقيق هدف الشعار «تركد.. لاحق علــــــــى الفطور».

ومـــــــن ناحـــيـتة فقـــد أضــــــــاف الشويهين: المشاركون بالحملة هم عشيرة الجوالة بقيادة الجـــــــوال عبدالإله الزعبي وفريق الجوالة احمد بوحسن، زايد السبيعي، إبراهيم الدوسري، عبدالله الدوسري، محمد الشافعي، محمد المنديل، محمد الشمري، مهند السعيد، جاسم الهزوم، فواز المرشد. وكان قد تم تكليفهم في الاسبوع الاول مـــــــن رمضان باستلام نــقــطـة توزيع خارجية عند نــقــطـة تفتيش طريق الرياض وتوزيع 800 وجبة يوميـــــــــاً، أما الأسبوع الثاني فتم استلام نــقــطـة توزيع داخلية عند إشارة مدخل الأحساء للقادمين مـــــــن جهة الرياض وتوزيع 400 وجبة يوميـــــــــاً لتصل عدد ساعات العمل إلى 198 ساعة تطوعية.

وقدم الجوالة شكرهم لعميد الكلية عادل المحبوب ووكيل الكلية لخدمات المتدربين غازي العيد علــــــــى الدعم، الذي تحظى به عشيرة الجوالة وإلى رئيس مركز النشاط شكري بن عبدالله الحمام ومشرف النشاط الكشفي محمد المحيفيظ علــــــــى منحهم الفرصة للمشاركة في هذا المشروع لتحقيق دور الكلية في خدمة المجتمع.

المصدر : MSN Saudi Arabia