«تفريج كربة» بالجوف تفرج عن 12 سجينا في يومها الأول
«تفريج كربة» بالجوف تفرج عن 12 سجينا في يومها الأول

برعاية الأميــــــــر فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير مـنـطـقـــــــة الجوف، انطلقت مساء أمس، حملة «تفريج كربة» لسجناء المطالبات المالية التي تنظمها اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم «تراحم» بالمنطقة، بحضور وكيل إمارة مـنـطـقـــــــة الجوف المساعد للحقوق زايد الزايد، وذلك بمركز الملك عبدالله الثقافي بمدينة سكاكا .
وقد صــرح رئيس لجنة «تراحم» بالجوف حمود مشعل السهيان في بداية الحملة تبرع سمو أمير مـنـطـقـــــــة الجوف بمبلغ مليون ريال .
وأثنى السهيان في كلمة ألقاها علــــــــى دعم ورعاية سمو أمير المنطقة للحملة، مقدما الشكر لسموه علــــــــى دعمه السخي، حاثا الجميع علــــــــى التبرع و الدعم في هذا الشهر الفضيل .
و توالت فقرات الحملة بعدد مـــــــن الكلمات الوعظية لعدد مـــــــن المشايخ وطلبة العلم، كما ألقيت القصائد الشعرية المعبرة في المناشدة للتبرع والدعم.
مــــــــن جــــــــــــانبه أوضح المتحدث الإعلامي للحملة عبد العزيز بن عبد الواحد الحموان أن الحملة شهدت تفاعلاً متميزًا مـــــــن المواطنين، حيث بلغت التبرعات في اول يَــوْمَ 7020160 ريالاً أسهمت في الإفراج عن الدفعة الأولى وعددهم 12 سجين ، مؤكدا أن الحملة مستمرة علــــــــى مدار الـســــاعـــــة مـــــــن خلال استقبال المساهمات والتبرعات عبر حسابات الحملة في مصرف الراجحي آيبان 0380000554608010070076 ، والبنك الأهلي آيبان 1210000041351633000106 .
وقد أشـــــــــــار الحموان إلى أن العدد المتوقع للمفرج عنهم بنهاية الحملة 100 سجين بإذن الله، مهيباً مــن خــلال مشاركـــة الجميع في هذا الشهر الكريم.

المصدر : وكالات