مها جعفر تبث الحلقة الخامسة من مسلسل رمضان على YouTube.. بالصوت وصورة
مها جعفر تبث الحلقة الخامسة من مسلسل رمضان على YouTube.. بالصوت وصورة

واصلت نجمة السوشيال ميديا الدكتورة مها جعفر بث بإسم “مسلسل رمضان” علــــــــى قناتها بموقع يوتيوب.

وتحدثت الحلقة عن إختيار نتفليكس لمها جعفر (تكون مـــــــن ضمن حملة “دورها بطولة” التي تحتفل بقوة المرأة! ) وأبدعت مها في تقليد اللهجات العربية الذي تجيده وكان سبباً في شهرتها في ،ريم منصور محررة المنوعات بموقع في الخبر شاهدت الحلقة الخامسة المرفقة، بينـمـــا نافست مها نفسها بتقليد رائع للهجات عربية متنوعة .

علــــــــى حســــب ويكيبيديا: نتفليكس (بالإنجليزية: Netflix) هي شركة ترفيهية أمريكية أسسها ريد هاستنغز ومارك راندولف في 29 أغسطــــــــــس، 1997، في سكوتس فالي، كاليفورنيا.[1] تتخصص في تزويد خدمة البثّ الحي والفيديو حسب الطلب وتوصيل الأقراص المدمجة عبر البريد. في سَـــنَــــــة 2013، توسعت شركة نتفليكس بإنتاج الأفلام والبرامج التلفزيونية، وتوزيع الفيديو عبر الإنترنت. إعتباراً مـــــــن 2017، إتخذت شركة نتفليكس مدينة لوس غاتوس، كالفورنيا مقراً لها.

مها أكملت دراسة طب الأسنان في الإمارات العربية المتحدة مع مطلع العام الجديد واشتهرت السودانية مها جعفر علــــــــى مواقع التواصل الإجتماعي بعد نشرها فيديو تقلد فيه مختلف اللهجات العربية، وجــنــي الفيديو علــــــــى مشاهدات مليونية ثم أصبحت نجمة ويتم إستضافتها علــــــــى أكبر الفضائيات العربية والفعاليات المختلفة.

ريم منصور
https:|/www.youtube.com/embed/36N7V3xuqPc?wmode=transparent&rel=0&feature=oembed

تعليقات

المصدر : النيلين