إسدال الستار على بطولة منسوبي سجون المباحث العامة الرمضانية
إسدال الستار على بطولة منسوبي سجون المباحث العامة الرمضانية
© Alyaum قدمت بواسطة

أسدل الستار علــــــــى ختام الدورة الرياضية الرمضانية لمنسوبي سجون المباحث العامة في دورتها الرابعة للعام 1438هـ، والتي شارك فيها خمسة منتخبات تمثل إدارة سجون المباحث المركزية جميعهم فازوا برعاية معالي مدير سَـــنَــــــة المباحث العامة الفريق أول عبدالعزيز الهويريني لختام هذه البطولة، وبتحقيق الهـــــدف المنشود مـــــــن اقامة مثل هذه الدورات والتي مـــــــن شأنها رفع المستوى اللياقي والبدني للمنسوبين علاوة علــــــــى تعزيز الروابط العملية والأخوية بين منسوبي المباحث العامة. وحضر الحفل الختامي مدير الإدارة العامة لسجون المباحث اللواء محمد السراح.

وشارك في البطولة خمسة فرق مثلت إدارات سجون المباحث الخمسة، واستطاع فريق سجن أبها التتويج بكأس البطولة بعد تفوقه علــــــــى فريق سجن الدمام حامل لقب النسخة الثالثة.

وشرف الدورة بالحضور عدد مـــــــن الشخصيات ومسئولي الإدارات الحكومية، يأتي في مقدمتهم مدير شرطة الدمام، ومدير الدفاع المدني بالدمام، ومدير مكافحة المخدرات بالدمام، ورئيس بلدية غرب الدمام، ومساعد مدير فرع هيئة حقوق الإنسان.

وحظيت الدورة الرياضية الرمضانية لمنسوبي سجون المباحث العامة في دورتها الرابعة باهتمام إعلامي كما هو المعتاد في النسخ الثلاث السابقة، وذلك بحضور عيسى الجوكم وعبدالعزيز المريسل وفيصل الشوشان والمذيع المتألق بدر رافع.

كما كان مـــــــن ضمن الحضور عدد مـــــــن الشخصيات الرياضية أبرزها معدي الهاجري رئيس نادي القادسية، ونزيه النصرعضو الاتحاد السعودي للساحرة المستديرة كــرة القــدم الــــــــى جانب حضور عدد مـــــــن نجوم الرياضة امثال لاعب المنتخب الأخضر السعـــودي ونادي النصر محمد السهلاوي.

وحظي اليوم الختامي بحضور عدد مـــــــن نجوم الرياضة السابقين أمثال لاعب المنتخب الأخضر السعـــودي السابق وأندية القادسية والاتحاد والهلال والشباب سعود كريري ولاعب نادي القادسية والاتحاد السابق سعيد الودعاني، وقائد المنتخب الأخضر السعـــودي ونادي النصر السابق يوسف خميس ولاعب نادي الاتفاق سلمان النمشان وناصر المنصور.

تجدر الإشارة الــــــــى انه اقيم الحفل الختامي للبطولات الرياضية (الساحـــرة المــستديرة، الطائرة، تنس الطاولة) والخاصة بنزلاء سجن الدمام في الصالة الرياضية المغلقة بتغطية مـــــــن وســـــائــــل الإعلام وبحضور نخبة مـــــــن ألمع الشخصيات الرياضية.

وأشاد الحضور بالتنظيم الرائع للبطولة لاسيما في اليوم الختامي والذي ظهر بشكل مميز مـــــــن كافة الجوانب، كما كانت الــلــقـاء النهائية التي جمعت سجون أبها مع سجون الدمام علــــــــى مستوى الحدث حيث كانت حافلة بالاثارة والندية وكان الحماس حاضرا مـــــــن لاعبي الفريقين.

وكان الفريقان قد وصلا إلى الــلــقـاء النهائية بعد خوض منافسات حامية الوطيس مع بقية الفرق المشاركة في الدورة الرابعة وانتزعا بطاقتي التأهل للنهائي عن جدارة واستحقاق.

مِــنْ نــاحيتــة قد مَدَحَ معدي الهاجري رئيس نادي القادسية بما شاهده مـــــــن إمكانات متاحة لإنجاح البطولة، وبدورة فقد قـــــــال: ذهلت بما شاهدته، حيث رأيت كل السبل لتنظيم بطولة تليق بمنسوبي المباحث العامة.

وقد أضــاف الهاجري: البطولة حققت كل اهدافها بداية مـــــــن التنظيم الجيد الذي حظي بإعجاب وإشادة كل مـــــــن حضر وشاهد التنظيم، مرورا بالمستوى الفني الذي ظهرت به المدرجات ونالت ايضـــــا استحسان ورضا كل مـــــــن تابع المباريات.

واختتم الهاجري حديثه بالقول: عادة ما يكون الهـــــدف الرئيسي مـــــــن مثل هذه البطولات هو رفع المستوى اللياقي والبدني وتعزيز الروابط العملية والأخوية بين العاملين في المباحث العامة.

بينما حـــــيث ذكــــــــــر سلمان النمشان: مـــــــن دواعي سروري وشرف لي تلبية الدعوة وحضور نهائي البطولة الرمضانية لمنسوبي سجون المباحث. ومـــــــن ناحـــيـتة فقـــد أضــــــــاف النمشان: نتقدم بالشكر الجزيل إلى اللجنة المنظمة علــــــــى دعوتنا مــن أجــل حضــور مثل هذه المناسبة، وحقيقة البطولة تحظى بدعم كبير لتحقيق النجاح مـــــــن جهة، والارتقاء بالاعمال المناطة بإدارة السجون مـن زاويــة ثانيــة مما يضعها في مصاف الريادة عملا وتفانيا واتقانا.

مــــــــن جــــــــــــانبه حـــــيث ذكــــــــــر سعود كريري: نشكر جميع مـــــــن ساهم في إقامة هذه البطولة فالتنظيم أبهرني، وحضور مثل هذه الدورات واجب وطني للمساهمة ولو بجزء بسيط في إنجاحها، وبكل صراحة نحن نفخر بحضور مثل هذه المناسبات والفعاليات وهذا يعد تشريفا كبيرا لنا كرياضيين. ومـــــــن ناحـــيـتة فقـــد أضــــــــاف كريري: حرصنا علــــــــى التواجد في الحفل الختامي، ووجود مثل هذا العدد مـــــــن الشخصيات الرياضية واللاعبين والنجوم القدامى في النهائي يدل علــــــــى نجاحها وانها بطولة مميزة في وسط الكم الهائل مـــــــن البطولات الرياضية التي تقام خلال شهر رمضان الكريم، لذا قمت بتلبية الدعوة الكريمة التي اعتبرها تشريفا لي وحقيقة المنظمون لم يخيبوا ظننا بما شاهدناه مـــــــن تنظيم رائع وإمكانات متوافرة لاقامة حدث مميز يليق باسم المباحث العامة.

وقد أضــاف كريري حديثه بالتأكيد علــــــــى ضرورة الشراكة في مثل هذه النشاطات الرياضية والمتمثلة في البطولات الرمضانية، مؤكدا أنهم حرصوا جدا علــــــــى تفعيل هذا الدور ولذلك حرصوا علــــــــى تلبية الدعوة مــن أجــل حضــور نهائي البطولة.

واختتم كريري حديثه قائلا: إنهم كلاعبين سيواصلون الحرص علــــــــى التواجد لتَدْعِيمُ البطولات المختلفة التي يتم تنظيمها. وتلبيته للدعوة وحضور النهائي في البطولة تأتي مـــــــن منطلق واجب عليهم كلاعبين يحرصون علــــــــى تطوير المستوى الرياضي لمنسوبي المباحث العامة، وأنهم كرياضيين يحرصون دائما علــــــــى التفاعل مع هذه المناسبات والفعاليات متى ما اتيحت لهم الفرصة لذلك. واخيرا قد أَبَانَ ناصر المنصور لاعب نادي النهضة السابق عن سعادته بالنجاح الجيد الذي حققته البطولة، والتنظيم الاكثر مـــــــن رائع الذي خرج به النهائي، وبدورة فقد قـــــــال المنصور: اليوم الختامي كان مميزا في كل شيء وكان بمثابة يـــــــوم رياضي عادة ما تكسر فيه الروتين وتعزز الروابط الأخوية بين منسوبي المباحث العامة.

تكريم صحيفــــــــــة «اليوم» بدرع تذكارية

الهويريني يصافح نجم المنتخب الأخضر السعـــودي

حديث جانبي بين كريري والسهلاوي

النجوم القدامى علامة بارزة في النهائي

حديث باسم جمع الفريق اول الهويريني مع السهلاوي والمريسل

تكريم نزيه النصر عضو اتحاد القدم

تتويج الفريق الفائز باللقب

الفريق أول الهويريني يوقع علــــــــى كرة النهائي

الفريق اول الهويريني يرحب بضيوف النهائي

منافسة ساخنة بالمباراة النهائية

البطولة شهدت تنظيما رائعا

حضور اعلامي مميز في النهائي

المصدر : MSN Saudi Arabia