ختام ناجح لبطولة التحلية للأكاديميات
ختام ناجح لبطولة التحلية للأكاديميات
© Alyaum قدمت بواسطة

‏‫بحضور مدير محطات تحلية الخبر المهندس مسفر الغامدي ومدير الاتصال المؤسسي بالتحلية عبدالله السعيد والاعلامي القدير نائب رئيس تحرير صحيفــــــــــة «اليوم» سابقا محمد البكر، وعدد مـــــــن الشخصيات ومسؤولي تحلية الخبر، اختتم دوري التحلية للأكاديميات المقام في المجمع السكني بالعزيزية، حيث انتهى بفوز تحلية الخبر علــــــــى بلاكرز بركلات الترجيح بعد ان تعادل الفريقان بهدف في أشواط الــلــقـاء الرسمية في مباراة شهدت لــمـع حارس مرمى التحلية علــــــــي المهيشل. وفي نهاية الــلــقـاء، سلم مدير محطات التحلية مسفر الغامدي الجوائز والهدايا علــــــــى الفائزين في حفل بهيج نال إعجاب الحضور، حيث قدم المشرف الرياضي في المسؤولية الاجتماعية بمحطات الخبر محمد البكر شكره وتقديره الــــــــى مدير محطات الخبر علــــــــى حضوره ورعايته حفل الختام لدوري الأكاديميات، الذي استمر لأكثر مـــــــن 15 يوما تنافس فيه اكثر مـــــــن 8 فرق مختلفة علــــــــى ذهب البطولة وشهد بروز عدد مـــــــن الأسماء الشابة، التي ينتظرها مستقبل باهر في القريب العاجل. كما شكر البكر إدارة الاتصال المؤسسي بالساحل الشرقي علــــــــى الدعم وتشجيع اقامة الدوري، الذي حقق الهـــــدف منه، وقدم امتنانه علــــــــى تشريف الاعلامي محمد البكر الحفل الختامي كضيف كبير للبطولة.

مـــــــن جهته، عبر المشرف علــــــــى الدوري مرزوق الدوسري عن سعادته بنجاح البطولة علــــــــى كل الاصعدة مقدما شكره لكل مَنْ ساهم في نجاح البطولة، التي كانت تحديا له في إثبات قدرة محطات الخبر علــــــــى تنظيم دوري كبير وحافل بالنجاح والتنظيم وهو ما تحقق. وقدم شكره الــــــــى إدارة المجمع السكني وإدارة العيادة الطبية والإطفاء ورجال الامن الصناعي وإلى المهندس احمد سند علــــــــى دعمهم ومشاركتهم في الحفل الختامي.

الجدير ذكره، ان حفل الختام كان مبتكرا في طريقة تقديم الكأس علــــــــى أنغام الهول مال وطريقة البحَّارة تفنن فيها مجموعة مـــــــن أطفال المجمع السكني بالخبر.

درع تذكارية مقدمة للبكر

حضور مميز شهده النهائي (اليوم)

المصدر : MSN Saudi Arabia