السماح لموظفي الحكومة بالعمل على عربات الأجرة.. قريبًا - عيون الخليج
السماح لموظفي الحكومة بالعمل على عربات الأجرة.. قريبًا - عيون الخليج

اِظْهَـــــرْت مصادر مطلعة، أن جهات مختصة تدرس السماح للموظفين الحكوميين المـــــدنـيـيــــــن بالعمل علــــــــى عربيات الأجرة أو سياراتهم الخاصة مـــــــن خلال تطبيقات توجيه المركبات.

وأشارت المصادر، إلى أنه يجري حاليًّا دراسة تعديل المادة 14 مـــــــن نظام الخدمة المدنية، والتعديل في الفقرة الثانية مـــــــن نظام المرور، لكي يتم السماح بذلك

ونقلت المصادر عن تقرير صادر عن وزارة الاقتصاد أنه يتم دراسة الأمر مـــــــن جميع جوانبه بالتعاون مع وزارات النقل والعمل والداخلية.

جدير بالذكر أن التعديلات علــــــــى نظامي الخدمة المدنية، والمرور، مـــــــن المتوقع أن يسهم في زيادة نسبة السعودة في هذا القطاع الحيوي، إضافة إلى تحسين دخول الموظفين، والتقليل مـــــــن عدد الوافدين الذين يعملون في هذا النشاط.

شكرا لمتابعتكم خبر عن السماح لموظفي الحكومة بالعمل علــــــــى عربيات الأجرة.. قريبًا في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه المناطق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر مـــــــن المصدر الاساسي له مـــــــن الرابط التالي صحيفه المناطق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه السعوديه الان اخبار السعوديه الملــــــك سلمــــــــان عاصفه الحزم اليمن حرب اليمن السعوديه اليوم القضايا السعوديه

المصدر : جوجل