أمير الشرقية يشدد على توفير مخارج للطوارئ بجسر الملك فهد
أمير الشرقية يشدد على توفير مخارج للطوارئ بجسر الملك فهد

شدد صاحب السمو الملكي الأميــــــــر سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، علــــــــى الاستفادة مـــــــن التقنيات لإعلام مرتادي جسر الملك فهد بحركة العبور خلال فترات الذروة، كما شدد علــــــــى توفير مخارج الطوارئ ومناطق التجمع في حال حدوث أي طارئ لا سمح الله.

جاء ذلك خلال استقبال سموه، مدير سَـــنَــــــة المؤسسة ‏م. عبدالرحمن بن سعد اليحيى أمس الأربعــــــــــــــــــاء، واطلع سموه علــــــــى التقرير السنوي للمؤسسة العامة لجسر الملك فهد ‏لعام 2016، مشيداً خلال اللقاء بالعلاقات الأخوية التاريخية المتميزة التي تربط بين ‏المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين الشقيقة ‏وما تحظى به هذه العلاقة مـــــــن دعم واهتمام بين القيادتين ‏الحكيمتين، منوها بالدور الذي تقوم به مؤسسة جسر الملك فهد ‏مـــــــن خدمات متميزة للمسافرين ومرتادي الجسر، متمنيا لهم التوفيق والسداد.

‏بينـمـــا قدم م. اليحيى تقريرا مفصلا لسموه عن المشاريع التي تقوم علــــــــى تنفيذها المؤسسة والتي يجري العمل فيها في هذه الاونة، ‏وكذلك إحصائيات العبور بين المملكتين وحركة المسافرين، ‏كما قدم تقريرا مفصلا عن الخدمات التي تقدمها المؤسسة للمسافرين عبر الجسر ‏لتفادي الازدحام وضمان العبور بشكل يسير.

حضر اللقاء مدير العلاقات العامة والاعلام بجسر الملك فهد، جمال الياقوت.


.. ويؤكد ضرورة التزام المنشآت بالتعليمات الأمنية

شدد صاحب السمو الملكي الأميــــــــر سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية‏، علــــــــى ضرورة التزام كافة المنشآت في المنطقة الشرقية بالتعليمات الأمنية والأخذ بتعليمات الجهات في تبني وتطبيق أنظمة السلامة.

‏جاء ذلك خلال استقبال سموه، أمس الأربعــــــــــــــــــاء، قائد قوة أمن المنشآت المكلف بالمنطقة الشرقية العميد الركن بندر بن براك الحربي، وقائد قوة أمن المنشآت في المنطقة الشرقية سابقا اللواء سعد الغامدي، وأثنى سموه، خلال اللقاء، علــــــــى الجهود المتميزة التي قام بها اللواء الغامدي ‏أثناء فترة عمله قائداً لقوة أمن المنشآت، مشيداً بما يلقاه هذا القطاع مـــــــن دعم ومساندة مـــــــن القيادة الرشيدة، ‏وتزويده بما يحتاجه مـــــــن الكوادر البشرية والتجهيزات العسكرية، إيمانا منها بالدور الذي تقوم به في الحفاظ علــــــــى أمن المنشآت الحيوية بالمملكة، متمنيا سموه للعميد الحربي ولكافة العاملين في القوة التوفيق.

الأميــــــــر سعود بن نايف مستقبلا الحربي والغامدي (اليوم)

المصدر : صحيفة اليوم