أخبار السعودية الان - مصادر: محكمة الخبر تمهّد لبيع ممتلكات ملياردير شهير - حمرين نيوز
أخبار السعودية الان - مصادر: محكمة الخبر تمهّد لبيع ممتلكات ملياردير شهير - حمرين نيوز
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

قالت مصادر إن محكمة التنفيذ في محافظة الخبر بدأت بدراسة عروض قدمها أكثر مـــــــن 15 تكتلا مـــــــن المحاسبين والمحامين والمسوقين لتقديم خدمات التنفيذ في قضية حجز أصول ملياردير شهير.

وأضافت، علــــــــى حســــب "سبق"، أن المحكمة ستنظر في العروض المقدمة مـــــــن التكتلات وستعين الأكفأ منها لإدارة عملية بيع ممتلكات الملياردير.

وكانت المحكمة قد أصدرت في شهر أبريل الماضي حكماً بمصادرة ممتلكات الملياردير وحبسه تنفيذياً، وإدراجه كذلك في قــــــــــائمـــــة المطلوبين للقبض عليه.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار السعودية الان - مصادر: محكمة الخبر تمهّد لبيع ممتلكات ملياردير شهير في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اخبار 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر مـــــــن المصدر الاساسي له مـــــــن الرابط التالي اخبار 24 مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار السعوديه السعوديه اليوم الملــــــك سلمــــــــان السعوديه عاجل السعوديه الان

المصدر : جوجل