بعد خروج نيمار.. لاعــب برشلـونة يريد العودة إلى ناديه القديم
بعد خروج نيمار.. لاعــب برشلـونة يريد العودة إلى ناديه القديم

يبدو أن اللاعب أردا توران لاعب خط وسط ونجم نادي النادي الكتانولي برشلونــه الإسباني أصبح في طريقه للرحيل عن ملعب كامب نو خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحـــالــيــة.

جــــــريــــــدة "ماركا" الإسبانية تقول أن اللاعب الــدولـــــــي التركي يرغب بقوة في العودة إلى ناديه السابق، أتلتيكو مدريد الإسباني، مـــــــن أجل العمل في الفريق الذي لــمـع بقميصه لسنوات عديدة.


اقرأ أيــضــاً: توران قد يتسبب برحيل غوميز عن النادي الكتانولي برشلونــه


ومـــــــن هــــنـــــــــــــا فقدقد أَنْبَأَت الصحيفة المدريدية الشهيرة أنه علــــــــى الرغم مـــــــن إيقاف أتلتيكو مدريد عن إبرام التعاقدات حتى ينايـــــــــــــــــــر/كــانـــــون الثـــانـــــي القادم، إلَّا أن أردا لن يتردد في حالة تلقيه نداء مـــــــن المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني للإنضمام إليه مـــــــن جديد في الروخيبلانكوس.

YYYY_YYYY_YYYYY_754349.jpg

بينـمـــا أشارت "ماركا" إلى أن توران لعب في أتلتيكو في الفترة ما بين عامي 2011 - 2015، ونجح في قيادة الفريق للحصول علــــــــى العديد مـــــــن الألقاب المحلية والأوروبية.


اقرأ أيــضــاً: خطة مُحكَمة مـــــــن النادي الكتانولي برشلونــه لضم غريزمان


أردا شارك فقط في 55 مباراة رسمية بقميص الفريق الكاتالوني، وعندما انضم إلى النادي استمر 6 شهور دون الانضمام إلى قــــــــــائمـــــة الفريق بسبب معاقبته بالإيقاف عن إبرام التعاقدات، مما وضعه تحت وطأة التناوب تحت قيادة المدرب الإ سباني لويس إنريكي.

يُهذا فقد أَبْلَغَ أن اللاعب صاحب الـ30 عاماً قد وقــــــد تلـــقي عروضاً مـــــــن أندية صينية ونادي غلطة سراي التركي مـــــــن أجل التعاقد معه هذا الصيف، لكنه رفض تلك العروض مفضلاً العودة إلى ناديه السابق مـــــــن جديد.

المصدر : Arabia Eurosport