زيدان: هدفنا التتويج بالسوبر الأوروبي وبيل ما زال لاعباً في ريال مدريد
زيدان: هدفنا التتويج بالسوبر الأوروبي وبيل ما زال لاعباً في ريال مدريد

يستعد نادي الملكي ريــال مدريــد الإسباني لخوض مباراة السوبر الأوروبي مساء الثلاثــــــــــــــــــاء أمام منافسه مانشستر يونايتد الإنكليزي والتي سوف تُقام في مقدونيا.

وتحدث المدرب الفرنسي زين الدين زيدان خلال وقائع المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة وبين وأظهـــر العديد مـــــــن الأمور الهامة.

وبدأ زيدان حديثه للصحافة حيث حـــــيث ذكــــــــــر: "نسعى للفوز والتتويج ببطولة السوبر الأوروبي هذه هي أول مباراة رسمية للفريق هذا الموسم وأتمنى أن يكون جميع اللاعبين علــــــــى قدر كبير مـــــــن المسئولية وأن يُظهروا جميع ما لديهم في الــلــقـاء".

2_494089.jpg

وبسؤاله عن إحتمالية مشاركة البرتغالي كريستيانو رونالدو في الــلــقـاء حـــــيث ذكــــــــــر: "رونالدو لاعب كبير ووجوده شديد الاهمية هو في حالة جيدة ولم يتدرب مع الفريق سوى ثلاثة أيام فقط سنقرر مشاركته مـــــــن عدمها قبل الــلــقـاء ولكن الشيء المهم أنه معنا".

وعن جاريث بيل حـــــيث ذكــــــــــر زيدان: "بيل في حالة جيدة ويسعى للمشاركة بقوة هذا الموسم رفقة الفريق كان يعاني مـــــــن تكرار الإصابات خلال الموسم الماضي التي كلفته الغياب عن الكثير مـــــــن المباريات ولكن في النهاية هو واحداً مـــــــن أبــرز أعمدة الفريق الرئيسية".

وعن المقارنة بين الملكي ريــال مدريــد في عهده وفي حقبة البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الحالي حـــــيث ذكــــــــــر زيدان: "لا توجد أية فروق فمورينيو قام بعمل جيد وأنا أبذل قصارى جهدي للإرتقاء بالنادي وتحقيق البطولات فكل مدرب له طريقته وأسلوبه الخاص في التدريب لقد وصفوني بالعبقري عقب فوزي ببطولة التشامبيونزليح لمرتين متتاليتين ولكن في النهاية تاريخ الملكي ريــال مدريــد يتحدث عنه كواحداً مـــــــن أكبر الأندية في العالم".


إقرأ أيــضــاً:الملكي ريــال مدريــد يزاحم النادي الكتانولي برشلونــه في صفقة ديبالا


وعن إشادة مورينيو ببيل وإعلان رغبته بالتعاقد معه حـــــيث ذكــــــــــر زيدان: "لا يهمني هذا الامر تركيزي منصب في الــلــقـاء ومورينيو أبدى إعجابه ببيل وهذا أمر عادي أنا أعشق كريستيانو رونالدو ولكن في النهاية جميع لاعبي الفريق سواء بالنسبة لي".

وعن رحيــــــل بيل المؤتمر حـــــيث ذكــــــــــر زيدان: "لقد سئمت الجــديـد في هذا الأمر بيل لاعباً في الملكي ريــال مدريــد لا أرغب في الجــديـد عن أية أمور خارج الــلــقـاء وأرفض ذلك".

تَــجْــدَرُ الأشــاراة الِي أَنَّــةِ زيدان قد نجح في التتويج ببطولة دورى الابطال الاوروبي "Champions League" لمرتين متتاليتين والسوبر الأوروبي والدوري الإسباني وكأس العالم للأندية خلال فترة تدريبه لريال مدريد.

المصدر : Arabia Eurosport