وفد ثلاثي من برشلونة لحسم صفقة كوتينيو
وفد ثلاثي من برشلونة لحسم صفقة كوتينيو

يبدو أن اليوم الثلاثــــــــــــــــــاء سوف يشهد الحسم النهائي لصفقة انتقال اللاعب الشاب البرازيلي فيليب كوتينيو لفريق ملعب كامب نو في النادي الكتانولي برشلونــه

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" طار وفد ثلاثي مـــــــن النادي الكتانولي برشلونــه في الساعات المنصرمــة إلى العاصمة البريطانية لندن لعقد جلسة تفاوضية مع ليفربول مـــــــن أجل نقل البرازيلي فيليب كوتينيو للفريق الإسباني العملاق.

323_781788.jpg

وضم الوفد أوسكار جراو المدير العام لنادي النادي الكتانولي برشلونــه وراؤول سانياهي مسئول الاتصالات في الصفقة و خافيير بورداس أحد المديرين التابيعن للنادي.

وكان سانياهي وبورداس قد تمكنوا مـــــــن التوصل لاتفاق مع اللاعب ووكيله بشأن جميع البنود الشخصية ليتبقى التوصل لاتفاق مع ناديه وذلك مـــــــن أجل التركيز علــــــــى باقي الصفقات والتي أهمها الثلاثي عثمان ديمبيلي واينيجو مارتينيز وجان ميتشيل سيري.

إقرأ أيضًا..فيديو: ميسي يحقق حلم قائد شابيكوينسي الذي نجا مـــــــن كارثة الطائرة

411_337746.jpg

وتؤكد جــــــريــــــدة"سبورت" المقربة كذلك مـــــــن النادي الكتانولي برشلونــه أن انتقال اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو الــــــــى صفوف النادي الكتالوني سوف يحسم بشكل رسمي خلال الساعات القليلة الْقَادِمَـةُ.

ويسعى النادي الكتانولي برشلونــه لاستغلال أموال بيع نيمار مـــــــن خلال التعاقد مع أهــم اللاعبين المتوفرين في سوق الانتقالات الصيفية الحـــالــيــة لتكوين فريق قادر علــــــــى نيل الألقاب في الموسم القـــــــادم.

المصدر : Arabia Eurosport