صنعـاء العربي: الحوثيون ينهبون مُعدات مصنع أسمنت البرح بتعز لتشغيل مصنع عمران
صنعـاء العربي: الحوثيون ينهبون مُعدات مصنع أسمنت البرح بتعز لتشغيل مصنع عمران

اليمن العربـــــــــــي – خاص

حـــــيث ذكــــــــــر ناشطون ان مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية صَرَحْــــتِ مؤخراً عن استعدادها اعادة تشغيل مصنع اسمنت عمران، حيث يأتي ذلك بعد 4 أيام علــــــــى قيام المليشيا الانقلابية بنهب معدات مصنع اسمنت البرح فى محافظة تعــز والهروب بها إلى صنعاء.

وبدورة فقد قـــــــال مراقبون لـ " " إن المليشيا تشيطنت في تعز وقامت بنهب معدات مصنع اسمنت البرح دون أن تبالي بالسمعة والعواقب وذهبت بها إلى صنعاء تمهيداً لنقلها علــــــــى عمران لإعادة تأهيل مصنع اسمنت عمران في محاولة منها لتحسين سمعتها بالمحافظة التي تعتمد عليها في رفد الجبهات بالمقاتلين كحال صعدة وذمار وصنعاء وحجة وتحاول بهذا ان تكون ملاك وتستمر في اقناع السكان بتجنيد ابناءهم في صفوفها.

يذكر أنه ومنذ يـــــــوم الاربعــــــــــــــــــاء تقوم المليشيات الحوثية وقوات المخلوع صالح بنهب المعدات مـــــــن داخل المصنع وتحملها علــــــــى ظهر قاطرات الــــــــى أماكن غير معلومة.

وبدورة فقد قـــــــال بلاغ صادر عن مدير الشؤون القانونية، محامي المصنع، أحمد الواصلي، ان المليشيات فككت الورش الخاصة بالمصنع والمعدات فيه ونقلوها الــــــــى أماكن مجهولة بحجة أن ذلك جاء بأوامر مـــــــن "وزارة الدفاع".

المصدر : اليمن العربي