لكرو: شاركتُ في البطولة العربية بجاهِزية ناقصة
لكرو: شاركتُ في البطولة العربية بجاهِزية ناقصة

اِظْهَـــــرْ سعد لكرو، المحترف المغربي في صفوف نادي النصر السعودي للساحرة المستديرة كــرة القــدم، أنه لم يكن جاهزا علــــــــى المستوى البدني للمشاركة في البطولة العربية التي أقيمت أخيرا في مصر، كما أن المستوى الذي ظهر به ليس مستواه الحقيقي، إذ قرَّر المدرّب إشراكه فقط مـــــــن أجل التأقلم مع الأجواء، والانسجام مع المجموعة، علــــــــى اعتبار أن البطولة كانت تندرج ضمن استعدادات نادي النصر للموسم الجديد.

وأكَّد سعد لكرو، في تصريح لـ"هسبورت"، أنه استطاع الانسجام مع اللاعبين بشكل سريع، كما أنه لقي ترحيبا مـــــــن قبل الجميع، وكأنه في المغرب، ويراهن علــــــــى كسب ثقة الطاقم التقني لنادي النصر السعودي، قصد الانضمام إلى صفوفه بشكل رسمي بعد انتهاء عــــقد الإعارة

كما حيث قد أَرْدَفَ: "شاركت في البطولة العربية رفقة النادي بعد أسبوع فقط مـــــــن التحاقي به.. لم أكن مستعدا بدنيا، غير أن المدرّب فضّل إشراكي بحثا عن التأقلم.. أما الآن، فأنا مطالب بمضاعفة مجهوداتي أكثر مـــــــن السابق لتقديم الأفضل للفريق الذي دفع أموالا مـــــــن أجل انتدابي، وإعطاء صورة مشرّفة للاعب المغربي".

وبين وأظهـــر لاعب نادي النصر السعودي أنه كان يتمنى المشاركة رفقة المنتخب الوطني المحلي، ضمن كأس الأمم الإفريقية، بعدما حمل قميصه في المباريات السابقة، غير أن انتقاله للممارسة في دوري عبد اللـطيف جمــــــــــيل جاء بشكل مفاجئ وسريع، إذ تم إنهاء الصفقة في أسبوع واحد فقط، ليلتحق بمعسكر الفريق السعودي في تركيا، ومـــــــن ثمّة مرافقة المجموعة إلى مصر، قصد المشاركة في البطولة العربية.

وعن حظوظه في تعزيز تشكيلة المنتخب الوطني الأوّل، بعد الاحتراف في دورى عبداللطــيف جمـيل ، حـــــيث ذكــــــــــر المحترف المغربي: "تعرّفت علــــــــى أجواء المنتخب الأول خلال مواجهة المنتخب التونسي، وحسب ما رأيته فإن أصعب منتخب مـــــــن الممكن أن تحمل قميصه هو منتخب "الأسود".. لكن سأواصل عملي أملا في التفاتة مـــــــن الناخب الوطني هيرفي رونار".

* لمزيد مـــــــن أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com

المصدر : جريدة هسبريس