لأول مرة.. كافيه للفتيات فقط في صعيد مصر
لأول مرة.. كافيه للفتيات فقط في صعيد مصر

لأول مرة في أقصى صعيد مصر وتحديدا في مدينة قنا جنوب القاهرة، هذا وسوف يتم تَدُشِّيــنَ كافيه للفتيات والسيدات فقط.
وقد قام بنشــر القائمون علــــــــى الكافيه صورا للترويج له علــــــــى مواقع التواصل يتضمن قاعاته والألعاب التي يحتوي عليها والخدمات المقدمة فيه، مؤكدين أن طاقم الخدمة والضيافة يتكون مـــــــن فتيات فقط، وأن الكافيه مخصص للفتيات والسيدات وأطفالهن مـــــــن هم دون الـ12 سنة، بينـمـــا يُمنع علــــــــى الرجال والشباب دخول المكان.

9525a065-b6d4-4d4b-8972-5b333255a78f.jpg

وأعلنوا أن الكافيه سيقدم كافة الخدمات التي تحتاجها الفتيات والسيدات وأطفالهن مـــــــن مشروبات وكتب للقراءة وألعاب ترفيهية ومكان للموسيقى وعروض فنية.
الفكرة لاقت انتقادات كـبـيــــرة علــــــــى مواقع التواصل، لكونها مخالفة لعادات وتقاليد الصعيد والتي لا تحبذ جلوس الفتيات في المقاهي والكافيهات، بينـمـــا نالت إعجاب الفتيات اللواتي أكدن أن الفكرة جاءت في الوقت المناسب، فالمكان يحافظ علــــــــى خصوصيتهن ويمنحهن الفرصة لقضاء أوقات لطيفة وجميلة مع صديقاتهن بعيدا عن عيون “المتلصصين”.

ما بين المعارضين والمؤيدين، خرج فريق ثالث يؤكد أن الفكرة لا يمكن الحكم عليها قبل التجربة، لكنها في النهاية ستحدث ثورة علــــــــى التقاليد والعادات في صعيد مصر المعروف بتشدده في التمسك بعاداته وتقاليده.

b4152a3e-2ecc-43af-a238-9196957dee65.jpg

اخبار العربية

تعليقات

المصدر : النيلين