طالبات جامعة الملك فيصل يمارسن الرياضة
طالبات جامعة الملك فيصل يمارسن الرياضة

دشــــــــن مدير جامعة الملك فيصل د.محمد العوهلي القاعة الرياضية الجديدة للطالبات بمبنى عمادة شؤون الطلاب «أقسام الطالبات».

جاء ذلك خلال تفقده المرافق والخدمات المتعددة التي يحتوي عليها مبنى عمادة شؤون الطلاب بأقسام الطالبات، وحضر حفل الافتتاح وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية د. إبراهيم الحيدر وعميد شؤون الطلاب د. خليل الحويجي، ووكيل عمادة شؤون الطلاب للخدمات الطلابية د. مقبل العيدان ووكيل عمادة شؤون الطلاب للأنشطة د. إبراهيم اليوسف، ووكيلة عمادة شؤون الطالبات د. منى العيدان ومدير الشؤون الإدارية بالعمادة وعدد مـــــــن موظفي وموظفات العمادة.

وقد استمع العوهلي إلى شرح حول المرافق والخدمات التي استحدثتها العمادة، التي منها القاعة الرياضية التي تتسع لقرابة (50) طالبة في الـســــاعـــــة الواحدة والمطاعم العديدة والمتنوعة، كما اطلع علــــــــى أهداف وأنشطة واستراتيجية هذا المرفق وعلــــــــى الأجهزة الرياضية الموجودة فيه وطرق استخدامها. كما تفقد المطاعم ومراكز التغذية المتنوعة التي تخدم الطالبات.

وتجول مدير الجامعة خلال جولته علــــــــى الصالون النسائي، والتعرف علــــــــى أركانه والخدمات التي يقدمها للطالبات، كما زار متجر العمادة الذي يحتوي علــــــــى مجموعة مـــــــن المأكولات الخفيفة والكتب الثقافية و«التيشيرتات» المطبوع عليها شعار الجامعة.

وتفقد د.العوهلي مَرْكَــز نادي «همة» للطالبات واستمع إلى عرض قدمته منسوبات النادي، وإنجازاتهن خلال الفترة المنصرمــة مـــــــن برامج ونشاطات علــــــــى مستوى الجامعة وخارجها، مؤكدات أنهن يسعين لتخريج عدد مـــــــن الطالبات القائدات لكي يكن قدوة لزميلاتهن، وقدم العرض الطالبات: منيرة الحميدي وهنادي الزمامي والهنوف التيسان وهديل الحمام والريم المطلق.

وعبر مدير الجامعة عن شكره وتقديره للطالبات وعما يقمن به في النادي، مبيناً لهن أن إدارة الجامعة تسعى وبشكل كبير لتَدْعِيمُ مثل هذه النوادي الطلابية التي تعكس الفائدة الكبيرة علــــــــى طلاب وطالبات الجامعة.

واختتم مدير الجامعة جولته بزيارة معرض حملة سرطان الثدي، الذي تنظمه عمادة شؤون الطلاب (للطالبات)، بالتعاون مع كلية الهندسة بالجامعة، معبراً عن شكره وعرفانه لإدارة عمادة شؤون الطلاب ولكافة منسوبيها علــــــــى هذا الاهتمام الجم، الذي يولونه للطلاب والطالبات.

أجهزة رياضية متنوعة للطالبات

المصدر : صحيفة اليوم