بالفيديو- ماجد المصري يبكي بعد اكتشافه مقلب "هاني هز الجبل"
بالفيديو- ماجد المصري يبكي بعد اكتشافه مقلب "هاني هز الجبل"
انتابت الممثل ماجد المصري حالة مـــــــن الذعر والخوف بعد تعرضه لمقلب الممثل هاني رمزي في برنامجه "هاني هز الجبل"، الذي يعرض عبر شاشة "الحياة" في رمضان 2017.

أوهم فريق الإعداد الممثل ماجد المصري بالمشاركة في حملة لمناصرة الطفل العربـــــــــــي، وذلك عبر زيارة إحدى دور الأيتام التي تقع أعلى جبل في لـبـنـان، واستقل المصري السيارة التابعة للبرنامج لتوصيله إلى الدار، وأثناء تتعرض لاصطدامات ويفقد السائق السيطرة عليها لتدور حول نفسها، ويتوهم الفنان أنها ستسقط مـــــــن فوق الجبل، وهذا ما يحدث بالفعل حتى تسقط بين صخرتين تمنعها مـــــــن السقوط علــــــــى الأرض.

وأوهم السائق ضيف الحلقة ماجد المصري، بأنه أصيب بأزمة قلبية نتيجة خوفه مـــــــن الحادث المدبر، بعدها بدأ هاني رمزي، بالتحدث مع المصري في السماعة ودارت بينهم محادثة حول طريقة خروجه مـــــــن هذه الأزمة.

وحاول المصري كسر الأبواب الخلفية للسيارة المقفولة، وباءت محاولته بالفشل، مـــــــن ثم بدأ في الصياح طالبا النجدة، وردد الشهادتين.

وبعد أن اِظْهَـــــرْ هاني رمزي عن المقلب، حـــــيث ذكــــــــــر له المصري: "الله يحرقك يا هاني.. يا أخي أنا بكرهك!.. مش قادر اتكلم والله.. دا مش هزار دا يا هاني"، مكملًا حديثه للسائق الذي ادعى الإغماء خلال المقلب: «فوقت دلوقت؟!"، وبعدها انتابته نوبة مـــــــن البكاء، ما جعل رمزي يقدم له الاعتذار، وحاول تهدئته، وطلب الصفح عنه، حتى نجح الأخير في ذلك.

https:|/www.youtube.com/embed/wZJ6TjaPyzg

المصدر : في الفن