هياتم: أدواري الجريئة موجودة في الواقع
هياتم: أدواري الجريئة موجودة في الواقع

قالت النجمــة المصـــــريــــــــة هياتم، إن ما تقدمه مـــــــن أعمال فنية  تكشف الظواهر السلبية الموجودة في المجتمع وذلك لتنبية الناس علــــــــى خطورتها.

هياتم، أضافت خلال لقائها مع الإعلامي محمد سعد مقدم برنامج هوليود الشرق علــــــــى قناة «الشرقية» العراقية: «أن أدوارها جريئة، ولكنها موجودة بالفعل في الواقع وأن دورها في “ستات قادرة”، علــــــــى سبيل المثال اِظْهَـــــرْت مـــــــن خلاله عن العالم الخفي للدعارة ويرصد المسلسل التطلعات الكبيرة الموجودة عند بعض الناس ولا تتفق مع قدراتهم وهذه الأحلام الصعبة قد تدفعهم إلى السير في طريق منحرف فلا يعملون بالمثل القائل” علــــــــى أد لحافك مد رجليك”».

وقد أضافت ، «بالنسبة لي ليس لدي تطلعات مادية ولكن لدي تطلعات أخرى خاصة بفني».

المصدر : جولولي