بالرغم من التسريب.. أحدث حلقات Game Of Thrones تصبح الأعلى مشاهدة
بالرغم من التسريب.. أحدث حلقات Game Of Thrones تصبح الأعلى مشاهدة
رغم تسريبها قبل موعد طرحها الرسمي، إلا أن الحلقة الرابعة مـــــــن الموسم السابع في Game Of Thrones أصبحت الأعلى مشاهدة بين حلقات الموسم الجديد.

فقد نجحت الحلقة التي حملت اسم "غنائم الحــــــرب" في تسجيل 10.167 مليون مشاهدة علــــــــى شبكة HBO، وبذلك تكون نسب المشاهدة ارتــــــفـــــــت لما يقرب مـــــــن 10% عن الأسبوع الماضي، بعدما سجلت الحلقة الثالثة 9.258 مليون مشاهدة.

ووفقًا لإحصائيات نيلسن، المتخصصة في رصد وقياس نسبة المشاهدة، فإن الحلقة الأولى مـــــــن الموسم السابع سجلت 10.121 مليون مشاهدة، بينـمـــا حققت الحلقة الثانية 9.284 مليون مشاهدة.

الجدير بالذكر أن الحلقة الرابعة تعد أقصر حلقة منذ بداية المسلسل، وتبلغ مدتها 50 دقيقة فقط. بذلك تسجل رقما قياسيا بينـمـــا يتعلق بمدة الحلقات بفارق دقيقة واحدة فقط.

ويشار إلى أن شبكة HBO الأمريكية، تعرضت للاختراق مـــــــن قبل قراصنة الإنترنت، أول الأسبوع الماضي. وأصدرت بيانا، جاء فيه: "لقد تعرضنا لحادث عبر الإنترنت، أدي إلى تسريب مواد ومعلومات خاصة. وبدأنا تحقيق علــــــــى الفور، ونتعاون حاليًا مع قوات الشرطة وشركات خاصة بالحماية الأمنية عبر الإنترنت".

وذلك، ردًا علــــــــى البيان الذي أرسله القراصنة إلى وســـــائــــل الإعلام، وتضمن: "التسريب الأكبر في تاريخ الإنترنت يحدث الآن، ولكن ماذا عن اسمه.. لقد نسينا أن نخبركم، أنه HBO وGame Of Thrones، أنكم محظوظون لكونكم أول مـــــــن يعرف الأمر.. انشروا الخبر، ومـــــــن سيتمكن مـــــــن نشره أبهــى، سيحظى بلقاء معنا.. HBO تسقط".

اقرأ أيضًا:
تفاصيل الحلقات النهائيــة مـــــــن الموسم السابع في Game Of Thrones.. هكذا تتطور علاقة جون سنو ودينيريس تارجاريان

بالصور- هؤلاء لهم الفضل في مهارة "آريا" ضد "بريان" في Game Of Thrones.. أولهم والدها المتأثرة بتسريحة شعره

المصدر : في الفن