بالصور| سعاد ماسي وجورج قلته يكشفان عن حفلهما الضخم بالساحل الشمالي
بالصور| سعاد ماسي وجورج قلته يكشفان عن حفلهما الضخم بالساحل الشمالي

تستأنف الْمُغْنِيَــةُ وعازفة الجيتار الجزائرية سعاد ماسي التحضيرات لحفلها الضخم بالساحل الشمالى بقيادة المايسترو جورج قلته والمقرر احياؤه يـــــــوم الجمعـــــــــــــــة القـــــــادم القـــــــادم علــــــــى مسرح ار إم سي.

قد أَبَانَت سعاد ماسي عن سعادتها بالتعاون مع المايسترو جورج قتله مؤكدة أن التوزيع الموسيقى الذى وضعه جورج أعطى روحا مختلفا للأغنية، علما بأن الجمهور يتفاعل مع الأغانى التى اعتاد سماعها بتوزيع مختلف.

وأضافت سعاد: مهمتنا ان نبنى جسورا لكل الأجناس بالموسيقى ونعطي أملا بها، فالفنان يجعل كل الشعوب علــــــــى مقربة مـــــــن بعضهم.

أما المايسترو جورج قلته فأكد أنه يعكف علــــــــى التحضيرات لهذا الحفل الضخم منذ شهر ونصف تقريبا، حيث بدأ فى كتابة الأغاني المـــــقــــرر تقديمها للجمهور بوجهة نظر مختلفة مع الحفاظ علــــــــى نفس البناء الموسيقى للعمل الغنائي.

ومـــــــن ناحـــيـتة فقـــد أضــــــــاف قلته: انتهيت مـــــــن تحضير النوت الموسيقية وأقوم بتركيب ما كتبته علــــــــى أغانى سعاد ماسي، مـــــــن خلال مشروع " أوركسترا سنكوب" الذى أتبناه"، وهو يعنى الغناء بإيقاع غير منتظم، و يرمز الاسم لاستخدام الأوركسترا مع أنـــــواع الموسيقي المختلفة، وأحب ذلك النمط لأنه غير تقليدي، وقدمت هذا المشروع "أوركسترا سنكوب" قبل ذلك مع المطرب علــــــــى الألفي والْمُغْنِيَــةُ أميرة رضا وعازف الكمان عزيز جورج، حيث قمت بتوزيع الأغانى القديمة مثل أغانى عبدالحليم وعبدالوهاب ولاقى بالفعل نجاحا كبيرا، كما اجهز في هذه الاونة لمشروع جديد مع " أوركسترا سنكوب" وأتعاون فيه مع عدد مـــــــن المطربين مـــــــن مصر وخارجها، والآن أقدم مشروع " أوركسترا سنكوب" فى حفل سعاد ماسي بالساحل الشمالى الجمعـــــــــــــــة القـــــــادم، وتشاركنا في الحفل د.منى واصف عازفة الهارب ضمن 33 عازفا متميزا، وتقدم سعاد خلال الحفل مجموعة مـــــــن أجمل أغانيها.

تَــجْــدَرُ الأشــاراة الِي أَنَّــةِ سعاد ماسي قدمت آخر حفلاتها الموسيقية فى الفرقة المصـــــريــــــــة الألمانية "كايرو ستيبس"، وكشفت حينها لأول مرة عن مشروع "أجمل ماغنت"، لتقرر إعادة تقديمه بشكل جديد في الساحل الشمالي بشكل أكبر وتوزيع الأوركسترا.

4168c78291.jpgea726ccfa2.jpgb8e07b5a9e.jpg

المصدر : الوطن