وكيل لجنة التعليم بالبرلمان: "شاومينج مات بلا رجعة والدولة انتصرت"
وكيل لجنة التعليم بالبرلمان: "شاومينج مات بلا رجعة والدولة انتصرت"

حـــــيث ذكــــــــــر اللواء هانى أباظة، وكيل لجنة التعليم بمجلس النواب، إن الكراسة الامتحانية المعروفة بالبوكليت نجحت، مؤكدًا منذ بدء امتحانات الثانوية العامة ولم يحدث تسريب نهائيًا.

ومـــــــن ناحـــيـتة فقـــد أضــــــــاف وكيل لجنة التعليم بمجلس النواب، فى تصريحات خاصة لـ" في الخبر"، أن صفحات الغش و"شاومينج" ماتت بلا رجعة، والدولة المصـــــريــــــــة انتصرت علــــــــى كل مـــــــن يريد التشكيك فى قدرة الدولة علــــــــى إدارة أمورها.

وبين وأظهـــر، أنه بالنسبة لصعوبة الامتحان فهذا الموضوع علميًا لا أحد يستطيع أن يـــــقول ذلك، ولكن عاطفة أولياء الأمور تتحكم فى هذا الأمر إلى حد ما، لافتًا إلى أنه تم التواصل مع وزارة التربية والتعليم بحيث يتم اعتماد النتيجة وفق منحنى متدرج طبقا لمستويات الطلاب.

وبين وأظهـــر أن نتيجة الثانوية العامة، لا بد وأن تكون وفق المعيار العلمى بحيث يتم خروج النتيجة وفق هذا الإطار، مشيرا إلى أن لجنة التعليم تتابع مـــــــن قرب ومـــــــن داخل غرفة عمليـــــــــات الوزارة امتحانات الثانوية العامة وهناك تنسيق كامل، قائلا: الثانوية العامة هذا العام ناجحة جدًا، وهناك جهود مبذولة مـــــــن جميع القائمين علــــــــى أعمال الامتحانات فى الوزارة والجهات الأخرى.

المصدر : اليوم السابع