حالاً 3 طرق بسيطة لحياة صحية وسعيدة
حالاً 3 طرق بسيطة لحياة صحية وسعيدة

وجد المقدم الإذاعي، إريك زيمر، بعد الجــديـد مع حوالي 200 مـــــــن أساتذة وعلماء النفس، 3 طرق بسيطة لعيش حياة سعيدة.وبدورة فقد قـــــــال  "نحن مسؤولون عن خياراتنا في حياتنا وسلوكنا وأفكارنا، وكذلك الأمور التي نرغب بالتركيز عليها".

وبين وأظهـــر مقدم برنامج "One You Feed"،فى حوار مع جــــــريــــــدة الديلي ميل البريطانية  أن التأمل اليومي (حتى لو كان لبضع دقائق)، يساعد الأشخاص علــــــــى التركيز.
ويمكن للمبتدئين ممارسة التأمل بهدوء في مكان فسيح، ولكن يـــــقول زيمر، إنه يمكن ممارسة التأمل في أثناء القيام بأنشطة أخرى.
كما أَلْمَـــــــــــحَ المقدم الإذاعي إلى هوس استخدام الهـــــــواتـــــف الذكية، التي تبعدنا عن العالم المحيط، حيث حـــــيث ذكــــــــــر موضحا: "لدينا رغبة طبيعية بتشتيت تركيزنا عبر استخدام الهـــــــواتـــــف الذكية، ولكن يجب علينا الانصراف إلى جوانب أكثر أهمية للحصول علــــــــى الراحة الذهنية".
وأخيرا، يوصي زيمر بضرورة ممارسة لعبة الأبجدية، بالنسبة لأصحاب الأفكار السلبية. وتعد اللعبة بسيطة للغاية، تتمثل في النطق بكلمات تبدأ بالحرف "A"، والاستمرار علــــــــى هذا المنوال حتى آخر حرف "Z".وأكد زيمر أن هذه الممارسة تساعدنا علــــــــى التخلص مـــــــن الأفكار السلبية، والتفكير بشكل فعال وإيجابي أكثر.

المصدر : الحكاية