مشروبات حرق الدهون: تناول كوب من بذور الشيا مع عصير الليمون كل صباح
مشروبات حرق الدهون: تناول كوب من بذور الشيا مع عصير الليمون كل صباح

استكمالاً لفكرة المشروبات الطبيعية المحفزة علــــــــى حرق الدهون، والتي تعد بديل صحي لعقاقير إنقاص الوزن، قدم موقع «لايف أورجانيك» مشروب بذور الشيا والليمون.

وتتميز بذور الشيا أنها غنية بالألياف وكل العناصر الطبيعية التي لها هذه الخاصية تعد اختيار مناسب لتحفيز الجسم علــــــــى حرق الدهون، فضلاً عن دورها في تحسين الهضم، وتحتوي بذور الشيا أيــضــا علــــــــى مضادات أكسدة وهي خاصية أخرى تجعله بذور ذهبية في تحسين الـعـمـلـيـــــات الحيوية ومنها حرق الدهون العنيدة.

أما الليمون فيحتوي علــــــــى مضاد للبكتيريا مـــــــن ثم يعد اختيار أول عند اتباع نظام الديتوكس أو تخليص الجسم مـــــــن السموم، كما أنه عنصر متكرر في كل مشروبات حرق الدهون، وذلك لأنه يحفز الجسم لتحسين الحرق.

ونصح الموقع بغمس بذور الشيا أولا داخل كوب ماء لمدة ليلة كاملة، ثم في الصباح تُصفى ويضاف لها 1|3 كوب ماء نقي وتخلط مع عصير ليمونة ويمكن إضافة ملعقة مـــــــن العسل لتحسين المذاق.

وأكد الموقع المعني بالصحة والعلاجات الطبيعية أن مشروبات حرق الدهون وحدها لا لايمكن أن تمنحك جسم مثالي ولكنها تحفز الجسم وتحسن أداءه ولكن بشرط اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن، حتى وإن لم يكن قاسٍ فاكتفِ بتناول 1000 اسعـــــار حراري مع المداومة علــــــــى المشروب السابق لإنقاص الوزن بشكل صحي وسريع.

اشترك لتصلك مـعـلـومــــــات مهمة عن عالم المرأة

المصدر : المصرى اليوم