مغامر مجنون يقفز كـ"البهلوان" بين ناطحات السحاب «صور»
مغامر مجنون يقفز كـ"البهلوان" بين ناطحات السحاب «صور»
صدمت القفزات المجنونة التي يقوم بها هاوٍ لتسلق الأبنية العالية أعصاب مـــــــن شاهدوا الصور أو الفيديو، الذي يظهر فيها مغامر في بريطانيا، يقوم بالقفز والدوران في الهواء مـــــــن بناية إلى أخرى، في حركة مرعبة، حتى لعقلية مخرجي الأفلام الهوليودية.

وتحدثت جــــــريــــــدة "ميرور" البريطانية عن المغامر المجنون الذي يعرض نفسه لموت محقق بدورانه بجسده وانتقاله قافزا وضاما يديه وقدميه مـــــــن أعلى بناية إلى أعلى أخرى، متحديًا ومخادعًا لحراس البنايات ورجال الشرطة، حتى يقوم بمغامرته المميتة.

والتقطت عدسات الكاميرا، جريج إنايس، المغامر المجنون وهو يقوم بالقفز بين فجوات البنايات في العاصمة البريطانية لندن، وفي أكثر بناياتها قدمًا وتاريخًا، مرتديًا فقط لشورت أزرق.

يقوم جريج إنايس، بالعبور متقلبًا بشكل دائري بين الأبنية، ومصورًا ذلك بنفسه عبر طائرة "درون" يتم تطييرها بجهاز التحكم عن بعد "ريموت كونترول"، مثبتا لكاميرا تقوم بتصوير ما يفعل علــــــــى الطائرة، التي يقوم يتطييرها رفيق لإنايس.

وبعد قيامه بحركاته البلهوانية في الهواء، يقوم إيناس بنشر الفيديو علــــــــى موقع التواصل الاجتماعي الخاص بعرض المقاطع المصورة يوتيوب، ليحصل علــــــــى آلاف المتابعات واللوم علــــــــى خوض مثل هذه المخاطر غير المسؤولة.

المصدر : صدي البلد