سنغافورية تمتلك حقائب بـ 1.6 مليون جنيه إسترليني
سنغافورية تمتلك حقائب بـ 1.6 مليون جنيه إسترليني

أنفقت السنغافورية جيمي تشوا مــلايــيــــــــن الجنيهات لشراء العديد مـــــــن الحقائب باهظة الثمن، والعناية ببشرتها.

وبلغت قيمة أول حقيبة اشترتها تشوا مـــــــن ماركة “هيرمس” أكثر مـــــــن 17 ألف جنيه إسترليني ولكن الآن تمتلك المضيفة السابقة أكثر مـــــــن 200 حقيبة.

 

واجتذبت جيمي تشوا 42 سَـــنَــــــةًا الاهتمام وعناوين الصحف العالمية عندما تزوجت المليونير الإندونيسي نورديان كواكا بعد لقائهما سويًا أثناء سفره في درجة رجال الأعمال عندما كانت مضيفة طيران حسبما نقلت جــــــريــــــدة “ديلي ميل” البريطانية.

وتحاول جمع مجموعة مثيرة للإعجاب مـــــــن الحقائب التي تُقدر بما لا يقل عن 1.6 مليون جنيه إسترليني مع ســعر تبدأ مـــــــن 8 آلاف جنيه إسترليني ويمكن أن تصل إلى 40 ألف جنيه إسترليني للحقيبة الواحدة.

وبعد طلاقها مـــــــن كواكا في سَـــنَــــــة 2011 طالبت تشوا بأكثر مـــــــن 187 ألف جنيه إسترليني في الشهر كنفقة وفي حين أن التسوية النهائية لا تزال غير معلنة إلا أن هذا المبلغ يكفي لدفع ثمن الكماليات مثل تجديد خزانتها مـــــــن الأحذية والحقائب مـــــــن نوع “هيرميس وشانيل”.

وتحافظ السنغافورية علــــــــى مظهرها الشاب مـــــــن خلال إنفاق ما يقرب مـــــــن 8 آلاف جنيه إسترليني علــــــــى مواد التجميل في الشهر، بما في ذلك الشعر والأظافر والتدليك وعلاجات الوجه والعلاج بالتبريد مرتين أسبوعيا للحفاظ علــــــــى جسدها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com

المصدر : فوشيا