الريال المهزوز يبحث عن ذاته أمام لاس بالماس
الريال المهزوز يبحث عن ذاته أمام لاس بالماس

يقف الملكي ريــال مدريــد المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني للساحرة المستديرة كــرة القــدم أمام فرصة سانحة لتعويض أسوأ نتائج حققها منذ تولى تدريبه زين الدين زيدان عندما يلاقي لاس بالماس، الذي يصارع الهبوط اليوم.

ولأول مرة منذ تولي زيدان المهمة في ينايـــــــــــــــــــر 2016 فَقَــــــــدَ الملكي ريــال مدريــد مرتين متتاليتين أمام توتنهام هوتسبير الأربعــــــــــــــــــاء الماضي في دورى الابطال الاوروبي "Champions League" بعد هزيمة مؤلمة أمام جيرونا في الدوري الإسباني. لكن مشاكل الملكي ريــال مدريــد تتضاءل إذا ما قورنت بمشاكل منافسه في الجولة المقبلة في الدوري.

ففريق لاس بالماس، الذي شد الانتباه الموسم الماضي عندما تعادل مع الملكي ريــال مدريــد علــــــــى ملعبه في برنابيو 3-3، يحتل في هذه الاونة المركز 18 في الـتـرتـيـب بثماني هزائم في عشر مباريات.

ولم تغير استقالة مانولو ماركيز مـــــــن تــمــريـن الفريق شيئا بعد أن فَقَــــــــدَ لاس بالماس كل مبارياته الأربع تحت قيادة المدرب الجديد باكو ايستاران وسكن شباكه خلالها 15 هدفا.

ويرى الملكي ريــال مدريــد في اللقاء فرصة سانحة لاستعادة انجازات العام الماضي، وكذلك تكرار البداية القوية للموسم الحالي عندما تفوق علــــــــى النادي الكتانولي برشلونــه ومانشستر يونايتد في كأس السوبر الاسبانية والأوروبية علــــــــى الـتـرتـيـب.

ويحتل الملكي ريــال مدريــد المركز الثالث في الدوري بفارق ثماني نقاط عن المتصدر النادي الكتانولي برشلونــه. ولم يسبق للفريق النصــر بالدوري عندما كان متأخرا بهذه الدرجة في بداية الموسم.

وفي باقي المباريات يلعب ليفانتي مع جيرونا، وسيلتا فيجو مع أتلتيك بيلباو، وريال سوسييداد مع إيبار، وفياريال مع ملقة.

المصدر : صحيفة اليوم