جوارديولا: الصدارة لا تعني الكثير الآن
جوارديولا: الصدارة لا تعني الكثير الآن

حـــــيث ذكــــــــــر بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي إن تفوقه في قـمـة الدوري الانجليزي الممتاز للساحرة المستديرة كــرة القــدم بفارق خمس نقاط لا يعني الكثير في هذه المرحلة مـــــــن الموسم ولا تضمن تتويجه باللقب.

ولم يتعرض فريق جوارديولا للهزيمة في عشر مباريات بالدوري هذا الموسم قبل مواجهة أرسنال اليوم الأحـــــــــــــد.

وظهرت مقارنات بين أسلوب سيتي الهجومي الحالي وبين أرسنال عندما توج بالدوري في موسم 2003-2004 دون هزيمة لكن جوارديولا لم يبد مهتما بالتكهنات حول إمكانية إنهاء الموسم دون خسارة

وبدورة فقد قـــــــال في مؤتمر صحفي أمس الجمعـــــــــــــــة «نتفوق بخمس نقاط علــــــــى مانشستر يونايتد وتوجد 84 نــقــطـة متاحة لذا فإن هذا الفارق لا يعني شيئا الآن».

ومـــــــن ناحـــيـتة فقـــد أضــــــــاف المدرب الاسباني «إذا لعبنا حتى مايــــــــــو بنفس الأداء الذي ظهرنا به في آخر شهرين أعتقد أننا سنملك فرصة جيدة للفوز باللقب.

لكن مَنْ يضمن لي أن يحدث هذا؟ مَنْ يضمن ألا نعاني مـــــــن إصابات أو ألا نواجه فترات سيئة.. مـــــــن المستحيل أن نواصل ما فعلناه في آخر شهرين».

ويدرك جوارديولا، أن أرسنال يتطلع للفوز قبل العطلة الدولية.

وقد أضــاف «أرسنال مـــــــن أبهــى المنافسين ضدنا وقد أنتصر بالعديد مـــــــن المباريات ودائما ما تكون الأمور صعبة أمامه كما أنها آخر مباراة قبل التوقف الــدولـــــــي».

«نأمل في التعافي جيدا بعد مباراة نابولي وفي تقديم أداء جيد أمام مشجعينا وتحقيق النصــر».

المصدر : صحيفة اليوم