مانشستر سيتى يتربص بأرسنال للانفراد بالصدارة
مانشستر سيتى يتربص بأرسنال للانفراد بالصدارة

يواجه أرسنال وتشيلسي اختبارا صعبا أمام قطبي مانشستر، حيث يحل الأول ضيفا علــــــــى مانشستر سيتي المتصدر، ويستضيف تشيلسي فريق مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني في منافسات المرحلة الحادية عشرة مـــــــن الدوري الإنجليزي الممتاز للساحرة المستديرة كــرة القــدم ورغم أن الموسم لا يزال في مرحلة مبكرة، تشكل الجولة الحادية عشرة اختبارا صعبا يتطلع أرسنال وتشيلسي مـــــــن خلالها لإثبات حضورهما داخل إطار الصراع علــــــــى اللقب في الدوري الممتاز.

سانشيز

ويتأخر كل مـــــــن تشيلسي وأرسنال بفارق تسع نقاط خلف المتصدر مانشستر سيتي، لكنهما يتطلعان إلى تقليص الفارق مـــــــن خلال مباراتي اليوم.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الأول برصيد 28 نــقــطـة، ويليه مانشستر يونايتد برصيد 23 نــقــطـة وتوتنهام (22 نــقــطـة) وتشيلسي وأرسنال برصيد 19 نــقــطـة لكل منهما.

ولكن تشيلسي عليه أن يستعيد توازنه سريعا بعد الصدمة، التي تلقاها في دورى الابطال الاوروبي "Champions League" مساء الثلاثــــــــــــــــــاء الماضي عندما فَقَــــــــدَ أمام مضيفه روما الإيطالي صفر | 3 في مباراة شهدت اهتزاز شباك تشيلسي بالهدف الأول بعد 38 ثانية فقط مـــــــن صافرة البداية. أما مانشستر يونايتد، فيتمتع بمعنويات هائلة بعد أن واصل جــنــي العلامة الكاملة في مجموعته فى دوري ابطال أوروبا، بتحقيق الانتصار الرابع له علــــــــى التوالي، حيث تغلب علــــــــى بنفيكا البرتغالي 2 | صفر.

كذلك يبدو أرسنال بحاجة للظهور بأفضل مستوياته في مواجهة مضيفه مانشستر سيتي، الوحيد مـــــــن بين فرق الدوري، الذي لم يتلق أي هزيمة طوال المراحل العشر الأولى، حيث حقق تسعة انتصارات وتعادلا وحيدا. ويتطلع توتنهام إلى الاستفادة مـــــــن نشوة الانتصار علــــــــى الملكي ريــال مدريــد الإسباني 3 | 1 في دوري الأبطال الأربعــــــــــــــــــاء الماضي، لتحقيق نتيجة كـبـيــــرة أمام كريستال بالاس صاحب المركز العشرين الأخير في الدوري الممتاز.

بينما يلتقي إيفرتون مع واتفورد في ختام المرحلة.

المصدر : صحيفة اليوم