بالبيردي يتحلى بالتواضع بالرغم من الانطلاقة المذهلة لبرشلونة
بالبيردي يتحلى بالتواضع بالرغم من الانطلاقة المذهلة لبرشلونة

يتحلى إرنستو بالبيردي مدرب النادي الكتانولي برشلونــه بالتواضع ويعتقد أن الصراع علــــــــى لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني للساحرة المستديرة كــرة القــدم لا يزال مفتوحا تماما، رغم البداية المذهلة لفريقه في الموسم الجديد.

وقد أنتصر النادي الكتانولي برشلونــه 2-1 علــــــــى أشبيلية ليحصد 31 مـــــــن أصل 33 نــقــطـة متاحة في الدوري المحلي بعدما تعثر فقط عند التعادل 1-1 في ضيافة أتليتيكو مدريد الشهر الماضي.

وبعد فـــــــــوز فالنسيا صاحب المركز الثاني 3-صفر علــــــــى ليجانيس وتفوق أتليتيكو مدريد 1-صفر علــــــــى ديبورتيفو لاكورونيا كان النادي الكتانولي برشلونــه مطالبا بالفوز للحفاظ علــــــــى تصدر المسابقة بفارق أربع نقاط.

ويتقدم النادي الكتانولي برشلونــه بفارق 11 نــقــطـة علــــــــى غريمه الملكي ريــال مدريــد حامل اللقب بينما يتأخر فالنسيا صاحب المركز الثاني وأقرب منافسيه بأربع نقاط عن القمة.

ورغم ذلك لم يتأثر بالبيردي مدرب النادي الكتانولي برشلونــه كثيرا بهذا الأمر.

وبدورة فقد قـــــــال «نحن علــــــــى القمة وهذا يعني أننا لا نفتقد شيئا. سنكون سعداء عند الذهاب إلى فترة التوقف، وبعد ذلك سنخوض جدولا صعبا جدا».

ومـــــــن ناحـــيـتة فقـــد أضــــــــاف «نريد مواصلة اللعب بقوة ولا نريد النظر إلى الخلف. نريد التركيز فقط علــــــــى أنفسنا».

وأكد مدرب النادي الكتانولي برشلونــه أن توتر الأوضاع السياسية في كتالونيا لم يؤثر علــــــــى الفريق وبدورة فقد قـــــــال «يمكن متابعة عدم تأثرنا».

المصدر : صحيفة اليوم