القضايا تداهم النصر والإدارة تتحرك لإنهاء الأزمة
القضايا تداهم النصر والإدارة تتحرك لإنهاء الأزمة

فشلت إدارة النصر في إيقاف القضايا الصادرة مـــــــن الاتحاد الــدولـــــــي للساحرة المستديرة كــرة القــدم فيفا بعد أن تلقت خطابا يفيد بضرورة تسليم البرازيلي رافائيل باستوس مستحقاته المالية وهي القضية العالقة منذ ثلاثة مواسم في وقت كانت إدارة النصر تؤكد عدم أحقية باستوس وزميليه ايفرتون وايلتون برانداو باي مستحقات مالية، بيد أن الخطابات المتلاحقة اِظْهَـــــرْت ضعف المحامي النصراوي وعدم قدرته علــــــــى كسب أية قضية مـــــــن القضايا 13، التي خسرها النصر.

وبحسب مصدر نصراوي، فإن الإدارة ملزمة بدفع 43 مليونا خلال عشرة أيام في عدة قضايا قبل صدور أحكام مـــــــن لجنة الانضباط في الاتحاد الــدولـــــــي الفيفا، التي هذا وسوف يكون أولها حسم ثلاثة نقاط مـــــــن رصيد الفريق في الدوري.

وطلب رئيس هيئة الرياضة معالي المستشار تركي آل الشيخ مـــــــن إدارة النصر بضرورة الحفاظ علــــــــى مكتسبات النادي وإنهاء كل القضايا، التي تعوق مسيرة النادي، مؤكدا أنه يتابع عن قرب أوضاع النصر الحـــالــيــة.

وكان مدرب الفريق النصراوي البوليفي جوستافو قد أبدى امتعاضه مـــــــن عدم قدرة الإدارة علــــــــى إيجاد مباراة خلال معسكر جبل علــــــــي بعد أن ألغيت مواجهة الكويت الكويتي لإيقاف الكرة الكويتية دولياً.

وتعود بعثة النصر اليوم إلى الرياض بعد انتهاء المعسكر، الذي أقيم في مـنـطـقـــــــة جبل علــــــــي واشتمل علــــــــى التدريبات اللياقية المكثفة، ولم يشارك المهاجم حسن الراهب في تدريبات الأمس بسبب الإصابة، وسيخوض الفريق اليوم حصة تدريبية صباحية قبل العودة مساءً للرياض، وكان جوستافو قد منح اللاعبين راحة عن التدريبات المسائية استغلها اللاعبون بالتسوق في المراكز التجارية.

المصدر : صحيفة اليوم