التعاون ينجو من فخ الرائد
التعاون ينجو من فخ الرائد

نجا فريق التعاون مـــــــن فخ الخسارة أمام ضيفه الرائد بعد أن تعادلا 2 | 2 خلال الــلــقـاء التي جمعتهما مساء الجمعـــــــــــــــة (12 ينايـــــــــــــــــــر 2018م)، في الجولة السابعة عشرة مـــــــن دوري عبد اللـطيف جمــــــــــيل للمحترفين للساحرة المستديرة كــرة القــدم.

وتقدم التعاون بهدف سجله جفين البيشي في الدقيقة الخامسة مـــــــن ركلة جزاء إلا أن فرحة فريق التعاون لم تدم طويلا حيث أدرك يحيى المسلم هدف التعادل للرائد بعدها بدقيقة واحدة قبل أن يُزَيِّــدُ محمود عبد الرازق شيكابالا الهـــــدف الثاني في الدقيقة 35 لينتهي الشوط الأول بتقدم الرائد (2|1).

وفي الشوط الثاني، تمكن فريق التعاون مـــــــن تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 88 عن طريق يحيى المسلم ، لاعب الرائد، بالخطأ في مرمى فريقه.

وشهدت هذه الــلــقـاء المشاركة الأولى للنجم المصري عماد متعب بعد انضمامه لصفوف التعاون مـــــــن النادي الاهلي الفريق الْاحمرِ المصري خلال فترة الانتقالات الشتوية الحـــالــيــة.

وأنهى فريق الرائد الــلــقـاء بعشرة لاعبين بعد طرد إسماعيل بانغورا في الدقيقة 87، وبذلك تأكد غيابه عن إِجْتِمــاع الهلال في الجولة المقبلة مـــــــن الدوري.

ورفع التعاون رصيده إلى 21 نــقــطـة في المركز الثامن كما رفع الرائد رصيده إلى 13 نــقــطـة لكنه يظل في المركز الرابع عشر الأخير.

المصدر : عناوين