اليوم نصراوي : لو يخسر الهلال بخمسة من النصر ما رجع رئيسه لبيته وهو رئيس
اليوم نصراوي : لو يخسر الهلال بخمسة من النصر ما رجع رئيسه لبيته وهو رئيس

متابعة: محمد حمدي
أبدى الناقد الرياضي محمد الدويش حزنه علــــــــى حال الفريق النصراوي خلال الموسم الحالي، حيث خرج دون تحقيق أي لقب للموسم الثاني علــــــــى التوالي، وتعرض لخسارة قاسية مـــــــن نادي الهلال بخمسة أهداف مــــقـــابــل هدف وحيد في ختام مباريات دوري جميل للمحترفين.
وكان الهلال قد حقق بطولة كأس خـــــادم الحـــــــرمين الشــــــــريفيــــــــن للمرة الثامنة في تاريخه، بعد أن تغلب في الــلــقـاء النهائية علــــــــى النادي الاهلي الفريق الْاحمرِ بثلاثة أهداف مــــقـــابــل هدفين، في اللقاء الذي أقيم علــــــــى ملعب الجوهرة المشعة في جدة، ومـــــــن ناحـــيـتة فقـــد أضــــــــاف الهلال ثاني ألقابه في الموسم الرياضي الحالي، بعد أن حقق قبل أسابيع لقب دوري جميل للمحترفين.
وعلق الدويش علــــــــى تحقيق الهلال للثنائية خلال الموسم الحالي مـــــــن خلال حسابه الشخصي علــــــــى موقع التواصل الاجتماعي "Twitter تويـــتـر"، حيث حـــــيث ذكــــــــــر: "سنُشكك ونُشكك ونُشكك وسيُحقق ويُحقق ويُحقق !… الهلال بطل الدوري والكأس".
ومـــــــن ناحـــيـتة فقـــد أضــــــــاف: "لو يخسر الهلال بخمسة مـــــــن النصر ما رجع رئيسه لبيته وهو رئيس … لو يهبط الهلال للثامن كان هبّطوا رئيسه مـــــــن كرسيه … النصر غير !"..

المصدر : النادى