اتحاد اليد: الأهلي لم يحسم موقفه من كاس العالم في قطر ..بالصوت وصورة
اتحاد اليد: الأهلي لم يحسم موقفه من كاس العالم في قطر ..بالصوت وصورة

أكد خالد حمودة، رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، أنه لم يتلقَ أي خطاب رسمي مـــــــن النادي الاهلي الفريق الْاحمرِ يفيد بعدم مشاركته في مونديال الأندية، الذي سيقام في قطر، في إطار قطع العلاقات مع حكومة الدوحة.

وبدورة فقد قـــــــال خالد حمودة: "أنا وسيط بين الاتحاد الــدولـــــــي والأندية، فالخطاب موجه لنا لإرساله إلى الأهلي، مـــــــن أجل معرفة موقف الأندية قبل إجراء القرعة، لمعرفة رد النادي الاهلي الفريق الْاحمرِ".

ومـــــــن ناحـــيـتة فقـــد أضــــــــاف عبر برنامج الحريف بقناة دي إم سي سبورتس: "لم يأتِ لنا قرار رسمي مـــــــن وزارة الرياضة بشأن منع سفر الفرق الرياضية إلى قطر، وأعلم أن النادي الاهلي الفريق الْاحمرِ ملتزم بسياسة الدولة، ولكن لم يرد علــــــــى خطاب الاتحاد الــدولـــــــي، بشكل رسمي".

وقد أشـــــــــــار إلى أنه ستوقع عقوبة مالية ضد النادي الاهلي الفريق الْاحمرِ في حالة عدم مشاركته بالبطولة (25 ألف يورو)، مضيفًا: "ستكون هــنــــــــاك مباحثات داخلية، للاتفاق علــــــــى مـــــــن حــــيث يتــحمل قيمة هذه الغرامة".

وشدد رئيس اتحاد الكرة اليد: "لا يمكن المشاركة، إذا كانت البلد سحبت السفراء مـــــــن قطر .. وإذا وافق الأهلي سنتخذ موقفًا بمنعه مـــــــن المشاركة".

المصدر : صدي البلد