روما يدعم صفوفه بثلاث صفقات بعد رحيل محمد صلاح
روما يدعم صفوفه بثلاث صفقات بعد رحيل محمد صلاح
أكد نادى روما الإيطالي أن لاعب الوسط لورينزو بليجريني ثالث الصفقات التي يدعم بها روما الإيطالي صفوفه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحـــالــيــة تحت قيادة مديره الرياضي الجديد الإسباني رامون رودريجيز فيرديخو (مونتشي).

ومـــــــن ناحـــيـتة فقـــد أضــــــــاف النادي العاصمي ـ في بيان نقلته وكالة الأنباء الإسبانية ـ أنه توصل إلى اتفاق رسمي مع ساسولو مـــــــن أجل امتلاك الحقوق الرياضية للاعب لورينزو بليجريني بصفة نهائية مــــقـــابــل 10 مــلايــيــــــــن يورو.

وسيلتقي اللاعب، الذي شارك مع منتخب بلاده في بطولة أوروبا للشباب دون 21 عاما ببولندا وخرج مـــــــن نصف النهائي علــــــــى يد إسبانيا، مع مدربه في "الجيالوروسي" يوزيبيو دي فرانشيسكو الذي منحه فرصة الظهور خلال الموسم الماضي عندما كان مدربا لساسولو.

مــــــــن جــــــــــــانبه ، حـــــيث ذكــــــــــر مونتشي ـ في تصريحات للموقع الرسمي للنادي علــــــــى الإنترنت ـ " نحن فخورون بعودة بليجريني إلى بيته مجددا"، وذلك في إشارة لبداية اللاعب في صفوف ناشئي روما.

ومـــــــن ناحـــيـتة فقـــد أضــــــــاف المدير الرياضي السابق لإشبيلية الإسباني " لقد إكتسب لورينزو خلال هذا العام خبرة كـبـيــــرة مع ساسولو ، ومتأكدون مـــــــن أنه سيساهم بشكل كبير في عملية بناء الفريق".

ويعد بليجريني ثالث الصفقات التي يبرمها "الذئاب" خلال هذا الصيف بعد الثنائي الــدولـــــــي المكسيكي هيكتور مورينو ، قادما مـــــــن ايندهوفن، والهولندي ريك كارسدورب، قادما مـــــــن فينورد.

ومـــــــن زاوية ثانية، أعـــــــــــلن نادي فيرونتينا الإيطالي يـــــــوم الجمعـــــــــــــــة أن لاعب الوسط الإسباني وقائد الفريق بورخا باليرو ليس للبيع وأن النادي لن يجلس علــــــــى طاولة المفاوضات إلا في حال أبدى اللاعب نفسه رغبته في الـــــرحيــــــل.

ونفى الفيولا ـ في بيان بهذا الشأن ـ " الشائعات والتكهنات في الآونة النهائيــة والتصريحات المزعومة المنتشرة عبر صفحات الإنترنت حول إنهاء العلاقة بين النادي واللاعب، ومـــــــن خلالـة فقد رَوَى أن لاعب الوسط المدريدي لديه عــــقد ممتد مع الفريق حتى 30 يونيــــــــــــو 2019.

وقد أشـــــــــــار فيورنتينا ـ فى البيان، إلى الأخبار المنتشرة مؤخرا عبر بعض وســـــائــــل الإعلام المحلية التي أكدت أن باليرو أكد لبعض المشجعين إجباره علــــــــى الـــــرحيــــــل مـــــــن قبل إدارة النادي.

وبدورة فقد قـــــــال النادى " مـــــــن إرتدى قميص الفيولا يجب أن يفعل الأمر عن قناعة تامة وإلا فالنادي مستعد للجلوس علــــــــى طاولة المفاوضات في حالة وجود عروض جادة".

وأشارت العديد مـــــــن وســـــائــــل الإعلام الإيطالية إلى اهتمام العديد مـــــــن الأندية علــــــــى رأسها إنتر ميلانو بالحصول علــــــــى خدمات اللاعب صاحب الـ 32 عاما.

تَــجْــدَرُ الأشــاراة الِي أَنَّــةِ باليرو يعد أحد العناصر الهامة داخل صفوف فيورنتينا حيث أنه خلال خمسة مواسم (2012-17) خاض 211 مباراة وسجل 17 هدفا وصنع 42 آخرين.

المصدر : صدي البلد