المدرب العام لمنتخب مصر للبلياردو: أربع فرق مصرية صعدت لدور الثمانية ببطولة العالم
المدرب العام لمنتخب مصر للبلياردو: أربع فرق مصرية صعدت لدور الثمانية ببطولة العالم
قد أَبَانَ يسرى الخشاب المدرب العام لمنتخب مصر للبلياردو عن رضاه عن النتائج التى حققها ابطال مصر خلال منافسات بطولة العالم علــــــــى مستوى الفرق، والوصول إلى الدور ربع النهائي بالمسابقة التي تستضيفها مصر بمدينة سهل حشيش مــن خــلال مشاركـــة 120 مـــــــن أقوى الابطال وتستمر حتى 10 أغسطــــــــــس الحالي.

وبدورة فقد قـــــــال إن تأهل أربعه فرق مصرية إلى دور الـ 8 يعد إنجازا كبيرا في ظل قلة الامكانيات وقصر فترة الاعداد قبل البطولة .
ومـــــــن ناحـــيـتة فقـــد أضــــــــاف المدرب العام لمنتخب مصر للبلياردو، في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط مساء الثلاثــــــــــــــــــاء أن قــــــــــائمـــــة فرق منتخب مصر التي صعدت إلى الدور ربع النهائي ضمت الفريق الاول والمكون مـــــــن محمد إبراهيم وهشام شوقي و صعد بالفوز علــــــــى الثنائي الماليزي المكون مـــــــن كين هومو ، ومحمد رضا بنتيجة 4-1 .. ويلعب الثنائ المصرى غدا مع فريق أيرلندا.

والفريق الثانى يضم وائل طلعت و كريم حلمي وصعد إلى دور الـ 8 في منافسات فرق الاساتذة بالفوز علــــــــى نظيرهما الويلزي بنتيجة 3-2، ويلعب الثنائى الفائز غدا مع الفريق الهندي .. كما تأهل الثنائي محمد عبد الله وأحمد جلال إلى الدور ذاته بالفوز علــــــــى نظيرهما الأسترالي بنتيجة 4-1 ويلعب الثنائي المصري الفائز غدا في منافسات فرق الأساتذة مع منتخب ويلز .

أما الفريق المكون مـــــــن مصطفى محمود ووليد عبد المحسن فصعد بعد النصــر علــــــــى نظيرهما الهندي بنتيجة 3-2 ليلعب غدا مع تايلاند في مسابقة فرق الاساتذة .

وكان الفريق المصري المكون مـــــــن محمد عبد الحكيم وعبد الرحمن شاهين قد فَقَــــــــدَ مـــــــن نظيره فريق هونج كونج والمكون مـــــــن شاوهون مان ولي هو بنتيجة 2-3 .. و فَقَــــــــدَ الثنائي المصري المؤلف مـــــــن باسم الطحان وياسر الشربيني أمام الفريق الإيراني المكون مـــــــن أمير سرخوش وإحسان حضري بنتيجة 1-3 ليخرج البطولة مـــــــن الدول الـ16.

المصدر : صدي البلد