“المصري” يطارد المعتدين على الحكم
“المصري” يطارد المعتدين على الحكم

أكد الاتحاد المصري للساحرة المستديرة كــرة القــدم، أنه سيلجأ للقانون لملاحقة المعتدين علــــــــى إبراهيم نور الدين الحكم المصري الــدولـــــــي، الذي أدار نهائي كأس الأندية العربية بين الفيصلي الأردني والترجي التونسي والتي انتهت بفوز الأخير 3ـ2.
وبين وأظهـــر الاتحاد المصري في بيان أصدره أمس، أنه يأسف لما لحق بختام البطولة، مـــــــن سلوك غير رياضي وغير أخلاقي مـــــــن أحد الأندية المشاركة، تجاه إبراهيم نور الدين الحكم الــدولـــــــي المصري.
مؤكدًا أنه علــــــــى يقين مـــــــن أن الاتحاد العربـــــــــــي للساحرة المستديرة كــرة القــدم، لن يتوانى في اتخاذ ما يلزم مـــــــن أجــل مواجــهة كل التصرفات المسيئة في حق البطولة والتحكيم والبلد المنظم، مشددًا علــــــــى أنه علــــــــى يقين مـــــــن أن القوانين الحاكمة ستضع الأمور في نصابها، بمواجهة ومطاردة ومنع كل الخارجين علــــــــى القانون.
وثمن الاتحاد المصري موقف الاتحاد العربـــــــــــي للساحرة المستديرة كــرة القــدم، علــــــــى ثقته الكبيرة وإصراره علــــــــى إقامة البطولة في مصر، مؤكدًا أن ما حدث لن يهز مشاعر الأخوة مع الشعب الأردني والكرة الأردنـيـــــة، "إلا أن ذلك لن يمنع مـــــــن أن يأخذ القانون مجراه ضد أي جرم يرتكب في ملاعبنا، وضد أي إضرار بالمنشآت الرياضية، حفاظًا علــــــــى مكانة البطولات العربية".

المصدر : الرياضية