مجدداً.. رادار السرعة يرقب بالوتيلي
مجدداً.. رادار السرعة يرقب بالوتيلي

سطرت الشرطة الايطالية، محضر ضبط للمهاجم الــدولـــــــي ماريو بالوتيلي بسبب ســـــرعــــــة زائدة، بينـمـــا حيث قد أوْرَدَت وســـــائــــل إعلام محلية أن سرعته تجاوزت 170 كلم/ساعة، خلال تسابقه مع صديقه الذي يقود سيارة رياضية مـــــــن طـــــــــراز (لامبورغيني).

وبدورة فقد قـــــــال مصدر في الشرطة، علــــــــى حســــب وكالة (فرانس برس) أمس الثلاثــــــــــــــــــاء (الثامن مـــــــن اغسطــــــــــس 2017م)، إن دورية أوقفت مهاجــــــم نادي نيس الفرنسي علــــــــى طريق سريع قرب مدينة فيتشنزا بشمال إيطاليا السبـــــــــــــــــــت.

ومـــــــن هــــنـــــــــــــا فقدقد أَنْبَأَت التقارير أن ســـــرعــــــة سيارة بالوتيلي (26 عاما) وصلــــــت إلى 200 كلم/ساعة، إلا أنه أفلت مـــــــن غرامة باهظة لأن سرعته عندما التقطه الرادار كانت بحدود 170 كم/س، لتكتفي الشرطة بفرض غرامة محدودة لم تحدد، وتغريمه خمس نقاط مـــــــن رخصة القيادة.

وأكدت الشرطة تغريم المهاجم الإيطالي إضافة إلى صديقه، معتبرة أن التقارير الصحافية عن الحادثة مبالغ بها، ولم تكشف الشرطة ســـــرعــــــة بالوتيلي، مشيرة إلى أنها سمحت له بمواصلة رحلته بعد دفع الغرامة وإضافة النقاط.

وبدورة فقد قـــــــال متحدث باسم شرطة فيتشنزا:”خلافا لمواجهات سابقة مع شرطة المرور، اعتذر بالوتيلي هذه المرة وتقبل الغرامة بهدوء”.

وارتكب بالوتيلي ما لا يقل عن 18 مخالفة ســـــرعــــــة في إيطاليا بين عامي 2012 و 2013، وغالبا علــــــــى الطريق نفسه وهو “آي 4”.

وفي سَـــنَــــــة 2015، عندما كان يلعب مع ليفربول، تم منعه مـــــــن القيادة لمدة 28 يوما بسبب قيادته بسرعة 175 كلم/ساعة علــــــــى الطريق السريع (ام 62) شمال إنجلترا.

المصدر : عناوين