حالاً مفاجأت في التشكيل المتوقع للأهلي وسموحة
حالاً مفاجأت في التشكيل المتوقع للأهلي وسموحة

يلتقي فريقا الأهلي وسموحة في مباراة دور قبل النهائي ببطولة كأس مصر، مساء اليوم الأربعــــــــــــــــــاء، علــــــــى ملعب برج العرب بالإسكندرية.

 

ووفقا للتشكيل الذي حصلت عليه "الحكاية" مساء أمس، قرر المدير الفني للأهلي، حسام البدري، البدء بالآتي: شريف إكرامي في حراسة المرمى، وأمامه في الدفاع علــــــــي معلول ومحمد نجيب ورامي ربيعة ومحمد هاني، وفي الوسط عمرو السولية وحسام عاشور وعبدالله السعيد وأحمد حمودي وجونيور أجايى، وفي الهجوم عمرو جمال.

 

  وتكمن المفاجأة في استبعاد باسم علــــــــي والدفع بمحمد هاني، وكذلك صالح جمعة والدفع بعبدالله السعيد، رغم أن اللاعبين المستبعدين تألقا في المباريات النهائيــة للفريق بالبطولة العربية.  

 

 

ولكن قد يحدث البدري بعض التغييرات علــــــــى التشكيل، باللعب بجونيور أو عماد متعب كمهاجم، خاصة أن الأخير وضح تركيزه عليه في التدريبات النهائيــة كرأس حربة، وقد يدفع أيــضــا بحسام غالي بدلا مـــــــن عاشور، وصالح جمعة بدلا مـــــــن السعيد، وقد يكون لأيا مـــــــن

هؤلاء أدوارا ثانوية خلال مجريات الــلــقـاء.

 

ومـــــــن المـــــقــــرر أن يبدأ سموحة اللقاء بتشكيلة شبه اضطرارية، تضم الحارس محمد أبوجبل وأمامه الرباعي أيمن أشرف ومحمود عزت والسيد فريد ورجب بكار للدفاع، ومحمود عبدالعزيز وأحمد نبيل مانجا وعمرو المنوفي وأحمد حمص للوسط، والبوركيني بانو دياوارا وأحمد رؤوف في الهجوم.

المصدر : الحكاية