حالاً إيناسيو ينفجر: طارق يحيي مدرب خائن.. ولاعبو الزمالك لا يحبونه
حالاً إيناسيو ينفجر: طارق يحيي مدرب خائن.. ولاعبو الزمالك لا يحبونه

وصف البرتغالي أوجوستو إيناسيو المدير الفني السابق لفريق الزمالك طارق يحيي بأنه "خائن وغير جدير بالثقة"، وفتح النار علــــــــى المدرب الحالي للفريق الأبيض، مؤكدًا أن الفترة التي تعامل فيها معه "اِظْهَـــــرْت عن معدنه بأنه شخص خائن".

 

وبدورة فقد قـــــــال في تصريحات له اليوم الأربعــــــــــــــــــاء:" طارق يحيي غير جدير بالثقة وخائن، كان يطلق تعليقات وتصريحات اِظْهَـــــرْت عن معدنه، ولاعبو الزمالك أبلغوني بأنهم لا يثقون فيه، وخلال وجودي في الزمالك تعاملت معه واكتشفت ذلك".

 

واتهم طارق يحيي المدير الفني للزمالك البرتغالي إيناسيو بأنه كان يتعمد الخسارة في المباريات النهائيــة.

 

ومـــــــن ناحـــيـتة فقـــد أضــــــــاف:" عشـــــاق الزمالك لا يستحق الخروج خالي الوفاض بدون بطولة هذا الموسم، وكذلك اللاعبين".

 

ووجه إيناسيو رسالة إلى طارق يحيي قائلًا:" عليك أن تدرك أنك مديرًا فنيًا لفريق كبير، عليك أن تكون جدير بالمنصب وليس خيانة المدرب البرتغالي الذي وافق علــــــــى أن تعمل معه".

 

واختتم المدرب البرتغالي تصريحاته قائلًا:" تحية لجمهور الزمالك وأشكرهم وهم يستحقون الأفضل".

 

وخرج الزمالك خالي الوفاض هذا الموسم ولم ينجح في تحقيق أي بطولة بعدما فَقَــــــــدَ الدوري العام واحتل المركز الثالث وخرج مـــــــن دور المجموعات لبطولة إفريقيا وكذلك البطولة العربية وأخيرًا تم إقصائه مـــــــن بطولة كأس مصر علــــــــى يد المصري البورسعيدي.

المصدر : الحكاية