دييجو مارادونا يتحول إلى جندي
دييجو مارادونا يتحول إلى جندي

أكد النجم الأرجنتيني دييجو مارادونا، أسطورة الساحـــرة المــستديرة الأرجنتينية، المدير الفني لفريق الفجيرة الإماراتي، علــــــــى دعمه ومساندته، للرئيس الفنزويلي نيكولاس ماردور.

علــــــــى الرغم مـــــــن أن مادورو يواجه انتقادات مـــــــن جميع أنحاء أمريكا اللاتينية والعالم في خضم أزمة سياسة حالية، إلى أن مارادونا حـــــيث ذكــــــــــر عبر صفحته الشخصية بموفع التواصل الاجتماعي “فــــيـــســــبـــــوك”: إنه مستعد للقتال مـــــــن أجل النظام اليساري الذي يتكالب عليه خصومه.

مارادونا حيث قد أَرْدَفَ، “نحن تشافيون حتى الموت” في إشارة إلى أنصار الرئيس الفنزويلي الراحل هوجو تشافيز.. وقد أضــاف: عندما يأمر مادورو فسوف أكون جنديا مـــــــن أجل فنزويلا حرة.. للقتال ضد الإمبريالية ومـــــــن يريدون الاستيلاء علــــــــى راياتنا التي هي أغلى ما نملك.. تحيا الثورة.

موقف النجم الأرجنتيني قوبل برد سريع مـــــــن زميله السابق في المنتخب الأرجنتيني للساحرة المستديرة كــرة القــدم، ماريو كمبس، حيث كتب علــــــــى حسابه الشخصي بموقع التدوينات المصغر موجها كلامه إلى مارادونا قائلا: “كيف يمكنك دعم مـــــصـــــرع 124 شابا دافعوا عن حرية بلادهم وديمقراطيتها.

كما لاقى موقف مارادونا انتقادا مـــــــن زعيم المعارضة في فنزويلا هنريك كابريلس، وبدورة فقد قـــــــال كابريلس في تصريحات لمحطة إذاعة أرجنتينية: إذا كان مارادونا يرغب في الحضور فسوف أذهب شخصيا إلى المطار لاستقباله واصطحبه في جولة حتى يرى بنفسه الوضع في فنزويلا.. ما تسمى بالثورة لا يمكن الدفاع عنها.

تَــجْــدَرُ الأشــاراة الِي أَنَّــةِ فنزويلا توجه أسوأ أزمة في تاريخها الجــديـد في ظل زيادة التضخم ونقص في الغذاء والدواء.. وفقا لـ”رويترز”.

0102.jpg

المصدر : جولولي