سانشيز يغيب عن أرسنال في أول جولتين من الدوري الإنكليزي
سانشيز يغيب عن أرسنال في أول جولتين من الدوري الإنكليزي

حـــــيث ذكــــــــــر أرسين فينغر مدرّب أرسنال إن لاعبه أليكسيس سانشيز سيغيب عن أول جولتين في الدوري الإنكليزي الممتاز للساحرة المستديرة كــرة القــدم بسبب تعرّضه لإصابة في البطن خلال التـــــــدريـــب.

وأكد فينغر في مؤتمر صحافي أن المهاجم التشيلي سيغيب عن إِجْتِمــاع ليستر سيتي في تَدُشِّيــنَ الدوري الإنكليزي يـــــــوم الجمعـــــــــــــــة القـــــــادم وكذلك عن الــلــقـاء التالية في ضيافة ستوك سيتي يـــــــوم 19 "آب" (أغسطــــــــــس) الجاري.

ومـــــــن هــــنـــــــــــــا فقدقد أَنْبَأَت تقارير أن سانشيز، هدّاف أرسنال في الدوري في الموسم الماضي برصيد 24 هدفاً، قد ينتقل إلى بـاريس سان جيرمان "Paris Saint Germain"، لكن فينغر يصرّ علــــــــى بقاء اللاعب مع النادي اللندني.

وبدورة فقد قـــــــال فينغر: "إنه يعاني مـــــــن إصابة خفيفة في البطن تعرّض لها خلال مران يـــــــوم الأحـــــــــــــد وخضع لفحوص منذ يومين. سيغيب لنحو أسبوعين ولن يلعب أمام ستوك".

ولم يشارك سانشيز، الذي ينتهي تعاقده العام القـــــــادم، في فـــــــــوز أرسنال بلقب درع المجتمع علــــــــى حساب تشلسي بطل الدوري يـــــــوم الأحـــــــــــــد الماضي.

المصدر : الحياة