حالاً نيمار يهدد بتقديم شكوى ضد برشلونة أمام "الفيفا"
حالاً نيمار يهدد بتقديم شكوى ضد برشلونة أمام "الفيفا"

 

اِظْهَـــــرْت جــــــريــــــدة "جلوبو سبورت" أن المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مستعد لتقديم شكوى أمام الاتحاد الــدولـــــــي للساحرة المستديرة كــرة القــدم "فيفا" ضد ناديه السابق النادي الكتانولي برشلونــه، للمطالبة بمبلغ 26 مليون يورو الخاص بمكافأة تجديد عقده مع الفريق الكتالوني في أكتوبـــــــــــــــــر 2016.

 

ومـــــــن هــــنـــــــــــــا فقدقد أَنْبَأَت الصحيفة أن المهاجم البرازيلي الذي فسخ عقده مع النادي الكتانولي برشلونــه وانتقل لصفوف بـاريس سان جيرمان "Paris Saint Germain" بعد أن دفع قيمة الشرط الجزائي قي عقده مع البرسا (222 مليون يورو)، قد يقدم هذه الدعوى أمام غرفة حل النزاعات التابعة للفيفا الأسبوع القـــــــادم.

 

وكان المتحدث باسم نادي النادي الكتانولي برشلونــه، جوسيب بيبيس، قد أكد بالفعل أن البلاوجرانا لن يدفع هذه المكافآة لنيمار لأنه رحل إلى البي إس جي.

 

يشار إلى أن النادي قد أودع قيمة المكافأة لدى كاتب عدل في انتظار معرفة مصير نيمار الذي كان سيحصل علــــــــى المبلغ إذا استوفى سلسلة مـــــــن الشروط، تكمن في "ألا يكون اللاعب قد تَــحَاوَرَ علــــــــى رحيله قبل شهر علــــــــى موعد استحقاق المبلغ وأن يعرب صراحة عن رغبته في الالتزام بالعقد".

 

ومـــــــن ناحـــيـتة فقـــد أضــــــــاف أن النادي الكتانولي برشلونــه لم يكن سيدفع هذه المكافأة قبل الأول مـــــــن سبتمبــــــر القـــــــادم عندما ينتهي سوق الانتقالات ويتم التأكد مـــــــن استمرار نيمار في البرسا وهو "ما لم يحدث"، لذلك أكد النادي أنه استعاد الشيك بالمبلغ الذي كان قد أودعه لدى كاتب العدل.

 

المصدر : الحكاية