العطوي: حظوظ المنتخبات متقاربة والأخضر يبحث عن النقاط الكاملة
العطوي: حظوظ المنتخبات متقاربة والأخضر يبحث عن النقاط الكاملة

أكد مدرب المنتخب الوطني لدرجة الشباب خالد العطوي أن حظوظ منتخبات المجموعة التي يستضيفها المنتخب بالمنطقة الشرقية متقاربة، مشيرًا إلى أنهم سيدخلون لجميع المباريات بهدف النصــر وبكامل التركيز علــــــــى جــنــي النقاط الثلاث، مـــــــن أجل التأهل في المركز الأول عن المجموعة إلى كأس آسيا للمنتخبات تحت 19 سَـــنَــــــةًا 2018 بإندونيسيا.

وأردف العطوي: «مـــــــن الطبيعي أن تصب الترشيحات في صالح المنتخب المستضيف، لكن أود التأكيد أن جميع المنتخبات المشاركة لا تخضع للمقاييس أبدًا، وما يعطينا الأفضلية هو ما سنقدمه داخل الملعب مـــــــن مستويات فنية».

واختتم العطوي حديثه بتوجيهه الدعوة لجماهير الوطن لتَدْعِيمُ ومؤازرة المنتخب الوطني الشاب في مهمته الآسيوية وتحقيق الهـــــدف.

مـــــــن جانب آخر، تقرر خلال الاجتماع الفني للمجموعة الرابعة مـــــــن التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 19 سَـــنَــــــةًا 2018، الذي عُقد مساء أمس، أن يرتدي المنتخب الوطني لدرجة الشباب الزي الأبيض في أولى وآخر مباريات التصفيات، في حين سيخوض الــلــقـاء الثانية بالطقم الأخضر. ومثّل المنتخب الوطني لدرجة الشباب في الاجتماع مدير المنتخب ماجد النجران، إلى جوار ممثلي المنتخبات المشاركة، ومراقبي الاتحاد الآسيوي للساحرة المستديرة كــرة القــدم واللجنة المنظمة للتصفيات مـــــــن الاتحاد السعودي للساحرة المستديرة كــرة القــدم.

المصدر : صحيفة اليوم