عجلون : قاتل شقيقته .. كنت نائما عندما اطلقت الرصاص .. وكانت صائمة!
عجلون : قاتل شقيقته .. كنت نائما عندما اطلقت الرصاص .. وكانت صائمة!

وجه مدعي سَـــنَــــــة الجنايات الكبرى القاضي قحطان قوقزة تهمة القتل القصد لخمسيني أطلق ٦ رصاصات قاتلة علــــــــى شقيقته الأربعينية خلال تواجده في منزل والدته في بلدة كفرنجة بمحافظة عجلون الجمعـــــــــــــــة، مدعيا القاتل ارتكابه الجريمة أثناء نومه.

وبدورة فقد قـــــــال مصدر مقرب مـــــــن التحقيق لرؤيا بان القاتل تربطه علاقة أخوية جيدة مع شقيقته المغدورة والتي كانت قد اصطحبت ابنته معها إلى العمرة سابقا، حتى أنها في يـــــــوم الجريمة كانت صائمة.

وقد أشـــــــــــار المصدر إلى ان القاتل ادعى بأنه كان نائم بعمق عندما سمع صوت جلبة خارج منزل والدته ليستل مسدسه الذي كان قد اشتراه قبل أسبوع مـــــــن الجريمة ويطلق رصاصات بالهواء عشوائيا معتقدا بأنه قام بإطلاق الرصاص خارج المنزل وانه يحلم ، ليتفاجأ فور استيقاظه بان الحادثة وقعت داخل المنزل وقد أصابت تلك الأعيرة شقيقته المغدورة .

ومـــــــن ناحـــيـتة فقـــد أضــــــــاف المصدر أن القاتل كان عائدا مـــــــن حفل عرس مع أشقاءه وزوجاتهم عندما قرروا زيارة منزل والدتهم المقعدة والمصابة بالزهايمر للاطمئنان عليها ، ليستلقي القاتل بأحد الغرف، وينام نوما عميقا، مشيرا إلى أن القاتل ادعى سماعه صوت شجار وجلبه خارج المنزل وهذا ما يحدث باستمرار خارج منزل والدته '.

وقد أضــاف المصدر أن القاتل قبل أسبوع اشترى المسدس مــــقـــابــل عدد مـــــــن الأغنام التي يبيعها.

وبدورة فقد قـــــــال إنه تفاجأ بعدما استيقظ بأن ما حدث أمر حقيقي وليس حلما.

وقرر المدعي العام توقيف القاتل ١٥ يوما قابله للتجديد في مركز إصلاح وتأهيل اربد علــــــــى ذمة القضية.

 

المصدر : جرآءة نيوز